2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” ينعى شهيدا جديدا logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo بطولة أوروبا: فرنسا الى ربع النهائي بفوزها على بلجيكا logo على طريق القدس... "أبو عادل" شهيدٌ لحزب الله logo أميركا قلقة من "مستوى العنف" بين حزب الله وإسرائيل! logo لقاء "مهم" في الضاحية الجنوبية والحزب يفتح ذراعيه للعرب... ترقبوا السعودية والإمارات! logo بضوء أخضر... اسرائيل تعلن الانتقال الى "المرحلة الأخيرة" من الحرب! logo سلام: ‏شكرًا قطر
"يعاني من انفصام بالشخصية"... تعميم صورة المفقود بسام شحادي
2024-06-29 17:55:30

صـدر عـــن المديريّـة العامّـة لقــوى الأمــن الدّاخلـي _ شعبــة العلاقــات العامّــة بلاغ جاء فيه: "بناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمِّم المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، صورة المفقود: بسام محمد شحادي (من مواليد عام 1983، فلسطيني)".
وأضاف, "الذي غادر بتاريخ 27-6-2024 منزله الكائن في محلة جدرا، ولم يَعُد لغاية تاريخه، علما انه يعاني من انفصام بالشخصية ومن نوبات هوس".
وتابع البلاغ, "لذلك، يرجى من الذين شاهدوه، أو يعرفون مكان وجوده، الاتصال بمخفر السعديات في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 995013-07، للإدلاء بما لديهم من معلومات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top