2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo حمية عرض مع روداكوف المستجدات وتسلم منه رسالة من نظيره الروسي logo ما الجديد بشأن التجديد لـ”اليونيفيل”؟ logo اكتشافاتٌ جديدة للزيت والغاز الطبيعي في السعودية! logo لتحريك الملف الرئاسي... "المعارضة" بصدد تسليم ورقة عمل لـ"الخماسية"! logo مبلغٌ ضخمٌ يتطلبه مشروع "المسبح الاولمبي" في ضبيه! logo بعد تصريحاتها بشأن حزب الله... الجامعة العربية "تتراجع"! logo بالصور: ميقاتي وعقيلته يشاركان بإطلاق حملة “مشوار رايحين مشوار” في بيروت logo ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا
السيسي وفون دير لاين: حل الدولتين السبيل الأمثل لضمان الاستقرار المستدام في المنطقة
2024-06-29 16:55:37




أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، أن التوصل إلى حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين ووفقًا لقرارات الشرعية الدولية، سيظل السبيل الأمثل لضمان الاستقرار المستدام في المنطقة.


وشدد السيسي وفون دير لاين، خلال لقائهما على هامش انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في القاهرة، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة.


وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية المستشار أحمد فهمي، أن اللقاء تطرق إلى سبل مواجهة التحديات الإقليمية المتزايدة، خاصة على صعيد التطورات في القطاع وتأثيرها في أمن المنطقة واستقرارها.


وشدد الرئيس المصري بدوره، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لادخال المساعدات الإغاثية إلى القطاع بصورة عاجلة ومكثفة، تفاديًا للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.


وجدد تحذير القاهرة من احتمالات توسع الصراع التي تتزايد حاليًا على نحو يتسم بالخطورة البالغة، مطالبًا المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة وسريعة لتفادي انزلاق المنطقة إلى دائرة جديدة وغير مسبوقة من الصراع.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top