2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo إليكم ما حصل قرب حدود لبنان.. “ضربة عسكرية”! logo السفارة الأميركية تُعيد تذكير مواطنيها بتجنّب السفر إلى لبنان logo "إنجازاتٌ عظيمة"... نتنياهو: اقتربنا من القضاء على حماس logo شهيدٌ في غارة على عيتا الشعب! logo بهاء الحريري: لا تنازل بعد اليوم عن حقوق الطائفة السنية logo قطر تسلم قيادة الجيش هبة مالية بـ20 مليون دولار logo إشكال و إطلاق نار بين اصحاب مولدات..في هذه المنطقه logo "ماكرون انتهى فعلياً"... تأثيراتٌ لفوز اليمين المتطرف!
تحذير من الفوضى في قطاع الأفران والخبز
2024-06-29 16:25:45


حذر رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين كاسترو عبدالله من الفوضى في قطاع الخبز وتسعيره داعياً إلى إعادة النظر في تشكيل لجنة دراسة سعر ربطة الخبز وتوسيعها لتشمل ممثلين عن المستهلكين.
وكان عبدالله قد طالب المدير العام لوزارة الإقتصاد محمد أبو حيدر، في إطار متابعة موضوع فلتان الأسعار ورفع سعر ربطة الخبز، بأن "يتم إعادة النظر في تسعير ربطة الخبز خصوصا بعد رفع الدعم الجزئي عن الطحين". وحذّر مما يدور في الكواليس والتسريبات الإعلامية عن رفع ثمن ربطة الخبز بناءً على طلب كارتيل أصحاب الأفران تحت حجج واهية.
ودعا عبدالله الى "أن يُعاد النظر في تشكيل لجنة دراسة سعر ربطة الخبز على أن يتم توسيعها لتشمل أصحاب المصلحة وخاصة الممثلين عن النقابات ووزارة العمل وجمعية حماية المستهلك وغيرها من الهيئات المعنية".
ولفت الى ان "الإجتماع كان إيجابياً وكان هناك تجاوب من المدير العام على أن يتم تحديد موعد في الأسبوع المقبل مع الوزير والجهات المعنية والمختصة في موضوع تسعير ربطة الخبز وموضوع الأسعار في قطاع الأفران".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top