2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo إليكم ما حصل قرب حدود لبنان.. “ضربة عسكرية”! logo السفارة الأميركية تُعيد تذكير مواطنيها بتجنّب السفر إلى لبنان logo "إنجازاتٌ عظيمة"... نتنياهو: اقتربنا من القضاء على حماس logo شهيدٌ في غارة على عيتا الشعب! logo بهاء الحريري: لا تنازل بعد اليوم عن حقوق الطائفة السنية logo قطر تسلم قيادة الجيش هبة مالية بـ20 مليون دولار logo إشكال و إطلاق نار بين اصحاب مولدات..في هذه المنطقه logo "ماكرون انتهى فعلياً"... تأثيراتٌ لفوز اليمين المتطرف!
ادرعي يزعم استهداف عناصر لحزب الله (فيديو)
2024-06-29 15:55:51

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "رصدت قوة من الوحدة 869 قبل قليل عناصر يدخلون إلى مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا جنوب لبنان لتقوم طائرات حربية لسلاح الجو بمهاجمة المبنى الذي كان يتواجد فيه العناصر، إلى جانب مبنى عسكري آخر للحزب".وأردف، "كما هاجمت طائرة تابعة لسلاح الجو عنصراً حزب الله في منطقة حولا". وتابع ادرعي، "في وقت سابق من اليوم، تم رصد إطلاق صاروخيْن مضادين للدبابات إخترقت من لبنان وسقطتا في منطقة مسغاف عام، دون وقوع إصابات. قوات جيش الدفاع قصفت مصادر النيران بالمدفعية".#فيدبو عناصر من #حزب_الله الارهابي تدخل مبنى عسكري في منطقة حولا لتتم مهاجمتهم من الجو⭕️رصدت قوة من الوحدة 869 قبل قليل مخربين يدخلون إلى مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا جنوب لبنان لتقوم طائرات حربية لسلاح الجو بمهاجمة المبنى الذي كان يتواجد فيه المخربين، إلى جانب مبنى عسكري… pic.twitter.com/RUkgLr5sHr— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 29, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top