2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo قلق سعودي من اندلاع الحرب.. ونتنياهو:"من يؤذينا فدمه مهدور" logo مانشستر يونايتد يحسم مصير مدربه بقرار غير متوقع logo "أمامنا طريق طويل"... نتنياهو: مصممون على إعادة "الأمن" للشمال logo فضيحة أمنية: شركة إسرائيلية لتوثيق الحسابات..تكشف بيانات المستخدمين logo بالصور: حريق شقة سكنية في ابي سمراء logo زحمة خانقة على اوتوستراد الناعمة.. اليكم السبب logo رسالة ايرانية "قاسية" الى حزب الله... "الإتفاق التاريخي" بين لبنان واسرائيل "نضج" وحان موعد قطافه! logo بن فرحان "يؤكد": السعودية قلقة من خطر توسع الحرب في لبنان
قطع طريق وإطلاق نار... ماذا حصل في بيروت؟ (فيديو)
2024-06-29 14:25:39

"ليبانون دبيايت"أقفل عدد من الشبان الطريق في محلّة عائشة بكار في بيروت بالقرب من محلات فروج أبو عصام.قطع #طريق و #إطلاق_نار في #بيروت!؟https://t.co/i2Q8G8cafr pic.twitter.com/EVKNSRcEyN— Spot Shot (@spotshotlebanon) June 29, 2024 *********وفي التفاصيل عَلِمَ "", أن "عدداً من الشبان أقدموا على قطع الطريق في محلّة عائشة بكار, بالإطارات المشتعلة, وذلك على خلفية توقيف المدعو (ز.ص) من قبل الأجهزة الأمنية في وقت سابق, لوجود عدة مذكرات توقيف بحقه لارتكابه جرائم مختلفة".وأشارت المعلومات, إلى أن "الشبان عمدوا إلى إطلاق عدّة رشقات نارية في المنطقة من أسلحة مختلفة, مما أثار حالة من الهلع والخوف بين المواطنين".وعلى الفور, حضرت قوة من الجيش إلى المكان وعملت على إعادة فتح الطريق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top