2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo لجنة حقوق الإنسان ناقشت موضوع الحماية من الإستغلال من خلال “التيك توك” logo لبنان على موعد لاعلان البطريرك اسطفان الدويهي طوباويًا.. وتفاصيل تكشف عن التحضيرات logo بالفيديو: "هدفٌ" في سماء البلاد... ومنظومة الدفاع الجوّي تتصدّى!؟ logo "تُعدُّ الأكبر"... إسرائيل تُحبط محاولة تهريب أسلحة من الأردن! logo تلقّى طعنةً في وجهه... "الثأر" يقلق مدينة لبنانية! logo محضر ضبط بحق صاحب محل تعبئة "مياه مكررة"! logo حمية عن التلفيقات بحق مطار بيروت: لم ولن تزيدنا الا إصراراً logo تفاصيلٌ عن هجمات حزب الله على الشمال خلال حزيران!
ارتفاع أسهم "ترامب ميديا" بعد المناظرة الانتخابية
2024-06-29 13:25:28

قفزت أسهم شركة "ترامب ميديا" المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي "تروث سوشيال" بنسبة 5%، الجمعة، بعد أول مناظرة للرئاسة الأميركية، ويتوقع مستثمرون أن تصبح أكبر بوق للرئيس السابق في حال أعيد انتخابه.
واشتبك الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، خلال مناظرة تناولت موضوعات الإجهاض والهجرة وهجوم 6 كانون الثاني/يناير 2021 على مبنى الكابيتول، حسبما نقلت وكالة "أسوشييتد برس".واعتُبر أداء بايدن متفاوتاً خصوصاً في بداية المناظرة. وحاول مراراً مواجهة ترامب الذي واجه انتقادات بايدن بالاستناد على أكاذيب حول الاقتصاد والهجرة غير الشرعية ودوره في الهجوم على مقر الكونغرس. وقال محللون أنه ربما تكون هناك زيادة في الاهتمام بشركة "ترامب ميديا آند تكنولوجي" بناء على عناوين الأخبار بعد المناظرة.وكانت أسهم "ترامب ميديا" مضطربة خلال ترشح ترامب للرئاسة وتراجعت بشكل حاد بعد يوم من إدانة ترامب في قضية دفع أموال لإسكات مقيمي دعوى عليه في المحكمة.والأسهم التي تخضع للتداول تحت رمز "دي جيه تي" في البورصة شهدت تباينات غير عادية منذ طرحها للتداول أواخر آذار/مارس. وزادت قيمتها ثلاثة أضعاف هذا العام، ووصلت لذروتها عند نحو 80 دولاراً في تداول يوم 26 آذار/مارس. وسجلت الشركة في أيار/مايو خسارة أكثر من 300 مليون دولار في الربع السابق، وفقاً لأول تقارير عائدات لها كشركة مطروحة للتداول.يذكر أن "تروث سوشال" هي المنصة التي أطلقها ترامب لنفسه من أجل التواصل مباشرة مع أنصاره، بعد طرده من منصات التواصل الكبرى "تويتر" و"فايسبوك" و"أنستغرام" بسبب تصديره لخطاب الكراهية والأخبار المضللة ودوره في الهجوم على مبنى الكونغرس إثر خسارته الانتخابات الرئاسية الماضية، والتي وصفها بالمؤامرة ضده.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top