2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo دريان بحث والمطران عبد الساتر في آخر المستجدات logo نواب المعارضة: لإعلان الطوارئ جنوباً وتسليم الجيش زمام الأمور logo فيدان باتصال مع باقري: تصاعد التوتر في لبنان سينعكس سلبا على العراق وسوريا logo بعد الإفراج عنه... مدير الشفاء "يُشعل الأجواء" الإسرائيلية! logo أكثر من 24 ساعة على إختفاء ياسمين... ومناشدة! (صورة) logo "كل الإحتمالات واردة"... ثغرات أمنية يمكن أن تتوسع! logo لقاءات عديدة.. ميقاتي استقبل سفير قطر وترأس اجتماعاً بشأن قانون النقد والتسليف logo لبنان على موعد في 2 آب المقبل لاعلان البطريرك اسطفان الدويهي طوباويا
“حزب الله” شيع شهيده علي أحمد علاء الدين في سحمر
2024-06-29 11:25:33

شيّع “حزب الله” وأهالي بلدة سحمر وجمهور المقاومة “الشهيد السعيد على طريق القدس” علي أحمد علاء الدين بموكبٍ حاشد ومَهيب في بلدة سحمر في البقاع الغربي، حيث كانت في استقباله عند دوار الشهداء عوائل الشهداء وفاعليات علمائية.



وبعد المراسم التكريمية عزفت الفرقة الموسيقية في كشافة الإمام المهدي لحن الشهادة ، ثمّ أدّت ثلّة من المجاهدين “قسم العهد والوفاء بالمُضيّ على خطى المقاومة والشهداء”، ليؤمّ بعدها إمام بلدة سحمر القاضي الشيخ أسد الله الحرشي الصّلاة على الجثمان الطاهر، ثم انطلقت مسيرة شعبية حاشدة جابت الشارع الرئيسي الداخلي للبلدة، وعلت الهتافات الملبية للحسين والمقاومة وسيدها، بمشاركة مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في “حزب الله” علي ضعون وعضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب إيهاب حمادة وشخصيات وفعاليات بلدية واختيارية وحزبية.



وألقى والد الشهيد القدس علي علاء الدين أحمد علاء الدين كلمة قال فيها: “أفتخر أني والد شهيد لا سيما أنه هو من اختار هذا الطريق وسار عليه، ونحن كلنا في هذا الخط والنهج وكرمى للسيد القائد وللسيد حسن نصرالله مستعد لأقدم من تبقى من أبنائي وأقدم نفسي على هذا الخط وندعم المقاومة حتى آخر نفس، ومساندة للشعب الفلسطيني وشعب غزة”.



بدورها قالت والدة الشهيد دلال صبح: “أكرمنا بشهيدنا الذي نعتبره وسام شرف على صدورنا. لا نريد سوى الدعاء من سماحة السيد نصرالله”.



وعند جبانة البلدة وُري الشهيد الثرى في الروضة الجديدة لشهداء المقاومة.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top