2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة! logo "فوضى دستورية"... أيوب: سوف نتعرف على فرنسا جديدة logo "ترمب افترس بايدن"... عزيز: قدرة اميركا على الضغط محدودة logo "إسرائيل لا تمتلك قدرة الدخول في حرب مفتوحة مع لبنان"!
نقابة المحامين تستنكر الاعتداء على المحامي علي فقيه
2024-06-28 16:55:31

أدان مجلس نقابة المحامين في بيروت بعد جلسته الإستثنائية، الاعتداء على المحامي علي حسن فقيه، وقالت في بيان: “لقد هال مجلس النقابة ما تعرض له الزميل علي حسن فقيه من إعتداء وحشي مستنكر بأعصاب باردة ووجوه مكشوفة وعلى مرأى من المارة، حيث تم تصوير الإعتداء ونشره عبر وسائل التواصل الإجتماعي، من دون أي رادع أخلاقي أو خشية من اي ملاحقة، مما يؤكد حالة التفلت الأمني التي تشهدها البلاد. وإزاء ما تقدم، فإن مجلس النقابة يستنكر هذا الإعتداء أشد الإستنكار، ويتابع إتصالاته مع السلطات والمرجعيات القضائية والأمنية المختصة ليصار إلى توقيف المعتدين وإحالتهم للمحاكمة أمام القضاء المختص تمهيداً لإنزال أشد العقوبات بحقهم”.



Related Posts

  1. ما جديد قضية اقتحام مصرف الاعتماد اللبناني فرع الحازمية؟
  2. مصالحة في نقابة المحامين في طرابلس


 


The post نقابة المحامين تستنكر الاعتداء على المحامي علي فقيه appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top