2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo كاهن لبناني يطالب مذيعة بالإحتشام logo نتنياهو: ملتزمون بالقتال حتى القضاء على "حماس" logo نتائج الانتخابات الايرانية:تراجع شعبية الحزبين..وميل نحو التغيير logo الضفة:إسرائيل تغتال قيادياً في "الجهاد الاسلامي" logo إسرائيل تخطط لـ"التعمق" في فيلادلفيا..ونقل معبر رفح logo "ثلاثية الزعيم" لعلي بدر logo تعيين قائد لأركان "الفرقة الرابعة":تدعمه إيران..ومعاقب أميركياً logo غريق في منطقة شمالية.. هذا ما أعلنه الجيش!
بمستهل جولته في البقاع... زيارةٌ من أحمد الحريري لـ المفتي الغزاوي
2024-06-28 14:25:28

استهل الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، جولته في البقاع الأوسط، صباح اليوم، بزيارة معايدة لمفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي، في دار الفتوى في مجدل عنجر، على رأس وفد ضم مستشار الرئيس سعد الحريري للشؤون الإسلامية الشيخ علي الجناني، مستشار الحريري لشؤون البقاع الغربي وراشيا علي الحاج، منسق العلاقات العامة في هيئة الرئاسة في "تيار المستقبل" د. سامر حدارة، أمين سر الأمين العام بسام عبد الملك، أمين سر هيئة الرئاسة وسام شبلي، عضو المكتب السياسي وسام ترشيشي، منسق عام البقاع الأوسط سعيد ياسين، منسق عام البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر، منسق عام الإعلام عبد السلام موسى، زياد أمين من مكتب الأمين العام والسيد الياس مارون.تخلل الزيارة تهنئة الشيخ عاصم الجراح بمناسبة تكليفه رئيساً لدائرة أوقاف البقاع، خلفاً للشيخ محمد عبد الرحمن، مع التمنيات له بالتوفيق في مهامه.كما أدى أحمد الحريري، صلاة الجمعة، برفقة المفتي الغزاوي، في مسجد المعلقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top