2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo كاهن لبناني يطالب مذيعة بالإحتشام logo نتنياهو: ملتزمون بالقتال حتى القضاء على "حماس" logo نتائج الانتخابات الايرانية:تراجع شعبية الحزبين..وميل نحو التغيير logo الضفة:إسرائيل تغتال قيادياً في "الجهاد الاسلامي" logo إسرائيل تخطط لـ"التعمق" في فيلادلفيا..ونقل معبر رفح logo "ثلاثية الزعيم" لعلي بدر logo تعيين قائد لأركان "الفرقة الرابعة":تدعمه إيران..ومعاقب أميركياً logo غريق في منطقة شمالية.. هذا ما أعلنه الجيش!
الحجار: فريق عمل "أمان" مستمرٌ بمعالجة الشكاوى
2024-06-28 13:55:26

صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور الحجار، اليوم الجمعة، بيان حول التحويلات النقدية للمستفيدين من برنامج "أمان" وآلية المراجعة، وجاء فيه: "بعد تحويل الرسائل لجميع المستفيدين من برنامج "أمان" في 25، 26 و 27 حزيران والذي بلغ عددهم 93,585 أسرة لبنانيّة، تبيّن أن هناك عددا من المستفيدين الذين واجهوا بعض المشاكل التقنية مثل عدم تلقّي الرسالة، أو تلقّي رسالة مجتزئة لعدّة أسباب تقنية، البعض منها متعلّق بحالة هواتفهم والبعض الآخر متعلّق بتوفّر الإرسال لديهم". وأضاف البيان، "وعليه، فريق عمل البرنامج مستمرٌ بمعالجة الشكاوى المختلفة التي يتلقاها الواردة حصراً عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشؤون الاجتماعية على فايسبوك عبر هذا الرابط: https://bit.ly/msoa".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top