2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "كل ما أحببته" لسيري هوستفيدت logo "لن يكون قرارًا حكيمًا"... غالانت غيّر موقفه من فتح جبهة في الشمال! logo دراسة إسرائيليّة عن “حرب لبنان”.. كيف وصفتها؟ logo "أيام بيروت الفنية"...وجوه الصيف الملون logo سيتا مانوكيان..المحيط بأكمله في قطرة logo أزمة تطال “الدفاع المدني”.. موظفون يشكون تراجع “مستحقاتهم”! logo واشنطن تسعى لِحل الخلاف بِمسودة اتفاق "وقف النار" في غزة logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" قصف مواقع عسكرية لِحزب الله (فيديو)
في أعقاب فيلم "الكلب والمسنة"... اتهامٌ مباشر من أدرعي لقناة الجزيرة!
2024-06-27 21:25:30

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في منشور على حسابه عبر "اكس": "كذب حمساوي جديد على شاشة "AJArabic".********* *********وأوضح أدرعي، "على مدار الأيام الأخيرة نشهد حملة واسعة عبر مواقع التواصل في أعقاب الفيلم الذي نشرته الجزيرة والذي يظهر كلبًا تابعًا لوحدة "عوكيتس" وهو يهاجم كما يدعون امرأة مسنة في مخيم جباليا".
وتابع، "الحقيقة هي أن المسلحين الحمساويين هم من اختطفوا الكلب واحتجزوه لديهم وأن الحادث قد وقع بعد أن انقطع عنه الاتصال. كما أن المسلحين انتهكوا جثته وزرعوا فيه عبوة ناسفة ثم وضعوا جثته لاستهداف الجنود. إن هذا الكلب لم يتلقَ أي أوامر بالاعتداء على الأبرياء".
وختم أدرعي: "ولا تستطيع إلا الحيوانات البشرية أمثال دواعش حماس استغلال الحيوانات بمثل هذه الصورة الشنيعة. ولا حدود لوحشية مسلحي حماس داعش أو لما تروّج له أبواقهم لدى الجزيرة من أكاذيب".

كذب حمساوي جديد على شاشة @AJArabic
⭕️على مدار الأيام الأخيرة نشهد حملة واسعة عبر مواقع التواصل في أعقاب الفيلم الذي نشرته الجزيرة والذي يظهر كلبًا تابعًا لوحدة "عوكيتس" وهو يهاجم كما يدعون امرأة مسنة في مخيم #جباليا.

⭕️الحقيقة هي أن المخربين الحمساويين هم من اختطفوا الكلب… pic.twitter.com/1vIGoNXq5U

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 27, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top