2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo انتخاب الرئيس معلّق وبري لا يؤيد تسويق باسيل للتشاور بمن حضر logo إيران تحذر من حرب إبادة.. وقطر تتحرك بتكليف أميركي للتهدئة logo لِإجراء انتخابات مبكرة... التظاهرات تتجدّد في تل أبيب بِمشاركة غانتس ولابيد! logo "كيف ستأتي؟"... باسيل: هوي أساسًا مش طالع بإيدو شي! logo حماس لم ترد بعد... وإسرائيل ترفض أي تعديلات على مقترح بايدن! logo بعد مساندتها لبنان... كاتس يهدد إيران بالتدمير! logo معيشة السوريين بانتظار صيف ساخن
السيد نصرالله: مصير المنطقة مرهون بالمجريات والوقائع في ايران
2024-06-27 19:25:44

قال الأمين العام ل “حزب الله” السيد حسن نصرالله، خلال مراسم أربعينية الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه: “نسأل الله أن يوفق الشعب الإيراني، وهو السند الحقيقي لكل مظلومي العالم، للانتخاب الصحيح وأن يوصل الرئيس المناسب القادر على تحقيق الآمال، لأن مصير شعوب المنطقة وحكوماتها ومستقبل المنطقة مرهون بالمجريات والوقائع في الجمهورية الاسلامية الايرانية”.


اضاف: “ان الشعب الايراني اثبت الهدوء والاستقرار فيما كان الاعداء يتربصون ويتوقعون اضطرابات في إيران، ولكنهم شاهدوا أنها هادئة وموحدة ومنسجمة رغم كل الظروف الصعبة. وكانت الرسالة أن الجمهورية الاسلامية الايرانية قادرة على المواصلة والمتابعة والتحضير لانتخابات رئاسية، وقدمت إيران نموذجا راقيا حول كيفية التغلب على المصاعب والانتصار”.


وتابع: “أعبر بالنيابة عن المقاومة في لبنان وعن الشعب اللبناني وعن كل حركات المقاومة عن تضامننا وتعاطفنا وتعازينا ومواساتنا لسماحة السيد الامام علي الخامنئي وللمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية ولعائلات الشهداء، ومنذ اليوم الاول للحادثة شاركنا في المتابعة والألم والتسليم، ولا شك أن هذه الحادثة كانت أليمة وكبيرة جدا ولكن نحن أهل الإيمان والتوكل، وعلينا أن نحول كما دائما التهديد الى فرصة”.


واشار الى ان “التشييع المليوني للشهداء في المدن المختلفة كان رسالة قوية للصديق والعدو أن هذا الشعب على درجة عالية من البصيرة والوفاء”.




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top