2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احتمالات التسوية جنوباً تزداد ولبنان يحضّر مسودة التجديد لليونيفل logo هذا ما يجري فوق مناطق لبنانية عدة logo حريق في هذه المنطقه ..ومناشدة للدفاع المدني! logo أيمن الحريري عن شقيقه سعد: “”‏Selfless‏”‏ logo إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في غزة logo "للتدخل العاجل"... البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل logo "تستحقون التدمير"... كاتس: على حزب الله الإنسحاب من الجنوب
الأصبع على الزناد... والثأر سيطال عدة أشخاص!
2024-06-27 11:55:26

""لا يزال مخيّم عين الحلوة يعيش حالة من الترقّب والحذر على خلفية اغتيال أحد عناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني، المدعو ياسين عقل، إثر إطلاق النار عليه في محلّة رأس الأحمر في مخيم عين الحلوة، من قبل نجل جمال حمد الذي يغاير فكر أبيه الفتحاوي وينحو إلى الفكر الداعشي.وقد انقضت أكثر من 48 ساعة على المهلة التي حددتها القيادة السياسية للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا، حيث تمّ الإتفاق بعد اتصالات مع أهل المغدور وأهل القاتل وبعض الجهات المعنية، على قرار التسليم.وتؤكد مصادر معنية من داخل المخيم لـ "" أن موضوع تسليم القاتل صعب إلى حد ما، ولكن ذلك لا يعني أن الإشتباكات ستندلع من جديد بل سيبقى الوضع على ما هو عليه، ولكنها تلفت أن أهل الضحية لن يسكتوا على ما جرى.وتلفت أن دفن الضحية جرى أمس ولكن هناك نيّة مؤكّدة عند أهله وعند حركة فتح على الأخذ بالثأر وهناك العديد من الأشخاص الذين سيكون ضمن بنك الأهداف في عملية الثأر المتوقعة، والأصبع على الزناد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top