2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احتمالات التسوية جنوباً تزداد ولبنان يحضّر مسودة التجديد لليونيفل logo هذا ما يجري فوق مناطق لبنانية عدة logo حريق في هذه المنطقه ..ومناشدة للدفاع المدني! logo أيمن الحريري عن شقيقه سعد: “”‏Selfless‏”‏ logo إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في غزة logo "للتدخل العاجل"... البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل logo "تستحقون التدمير"... كاتس: على حزب الله الإنسحاب من الجنوب
مصرف لبنان يجدد العمل بالتعميمين 158 و166!
2024-06-27 11:55:26

صدر عن مصرف لبنان بيان جاء فيه، "قرر المجلس المركزي لمصرف لبنان في جلسته المنعقدة في 2024/6/26 تجديد العمل بالتعميمين الأساسيين 158 و166 لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد إعتباراً من 1 تموز 2024".وأضاف، "توسيعاً لمروحة المستفيدين، تم تعديل التعميمين بشكل يمكن للمودع: الاختيار للإستفادة من أي من التعميمين خلال المرحلة المقبلة، الاستفادة من التعميم رقم 166 حتى لو كان قد استفاد من التعميم 185 السابق، والاستفادة من حسابات الاولاد القصر".وتابع البيان، "استفادة الحسابات التي تعتبر بمثابة استمرار لحسابات كانت مفتوحة لدى المصرف نفسه قبل تاريخ 2023/6/30 من التعميم رقم 166، وتشمل هذه الحسابات على سبيل المثال الحساب المشترك الذي أصبح فردياً أو الحساب الفردي الذي أصبح مشتركاً أو الحساب الذي يتم تحويله الى الورثة أو الموصى لهم أو الحساب المجمد الذي أصبح جارياً".وتجدون التفاصيل كاملة في الصور المرفقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top