2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احتمالات التسوية جنوباً تزداد ولبنان يحضّر مسودة التجديد لليونيفل logo هذا ما يجري فوق مناطق لبنانية عدة logo حريق في هذه المنطقه ..ومناشدة للدفاع المدني! logo أيمن الحريري عن شقيقه سعد: “”‏Selfless‏”‏ logo إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في غزة logo "للتدخل العاجل"... البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل logo "تستحقون التدمير"... كاتس: على حزب الله الإنسحاب من الجنوب
"لؤي" ضحية عملية سلب جديدة... أطلقوا النار عليه وفرّوا!
2024-06-27 10:55:28

""تتكرّر في الآونة الأخيرة عمليات السلب بقوة السلاح يقوم بها أشخاص مجهولون على متن دراجات نارية، مستغلين بذلك سرعة تنقلهم بواسطة دراجاتهم.وفي حادثة حصلت مؤخرًا، تؤكّد المعلومات لـ""، أن "الشاب لؤي دحدح هو من سكان منطقة جبل البداوي تعرّض لعملية سلب بقوة السلاح في وضح النهار من قبل مجهولين، وذلك أثناء مروره في محلة الملولة".وتُشير المعلومات، إلى أن "الشاب لؤي أُصيب في قدمه بعد أن سُلبت دراجته النارية منه، وعلى الفور حضرت عناصر الصليب الأحمر إلى المكان وعملت على نقله إلى إحدى المستشفيات المنطقة لتلقي العلاج".وتوضح المعلومات، أنه "بعد أن تمكن السارقين من الفرار إلى جهة مجهولة، من المرجّح أن تكون عملية إطلاق النار جاء نتيجة إشكال سابق بين الطرفين".وعلى إثر ذلك، باشرت القوى الأمنية إجراءاتها لكشف ملابسات الحادثة وتوقيف السارقين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top