2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احتمالات التسوية جنوباً تزداد ولبنان يحضّر مسودة التجديد لليونيفل logo هذا ما يجري فوق مناطق لبنانية عدة logo السنيورة: “حزب الله” ألغى دور الدولة logo حريق في هذه المنطقه ..ومناشدة للدفاع المدني! logo أيمن الحريري عن شقيقه سعد: “”‏Selfless‏”‏ logo هكذا تحدّثت “الجديد” عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب logo بعد 8 أعوام.. جامعة الدول العربية: حزب الله لم يعد مصنّفاً “منظمة إرهابية” logo إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
الاتحاد اللبناني للمحركات المائية يطلق بطولته السنوية في Aquabike للمرّة الأولى من بحيرة بنشعي..
2024-06-27 10:25:39

نظم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية أولى سباقاته في Aquabike للموسم 2024 وضمن بطولته السنوية وذلك بالتعاون مع لجنة بحيرة بنشعي .


وقد تقدم الحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا ورئيس بلدية عرجس زعني الخير، رئيس لجنة بحيرة بنشعي طوني فرنجية والاعضاء ،عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم وحشد كبير .


وقد أقيمت السباقات في بحيرة بنشعي وللمرّة الأولى في جو من الحماس والمنافسة المثيرة وقد ترافقت مع عروض Flyboard والتي قدّمها البطل ريشارأرنبي والتي أذهلت الحاضرين .


وفي النتائج النهائية لفئة Open وبعد جولتين متتاليتين فقد حلّ أولا” ايلي كنعان ، ثاني منصور الجميّل وثالث بوب ديب .


وفي فئة stock وبعد جولتين متتاليتين فقد حلّ أولا” جو غازاريان ، ثاني مايك شكر وثالث أنطوني ظريفة .


وقد أشرف على البطولة كل من الأمين العام هادي نخول ، نائب رئيس الاتحاد ادي نعمة ، عضو الاتحاد ألان مطر وبمشاركة عضو لجنة المساواة في الاتحاد الدولي أليدا نخول .


وفي الختام تمّ تتويج الابطال الفائزون بالكؤوس والميداليات وكما قدّم نخول والكومودور سالم ميدالية تكريمية للمتسابقة علاغزيري وهي الوحيدة من فئة الاناث والتي شاركت في فئة stock و تمكنت من منافسة المتسابقين الشباب ومع أداء مميز وحيث تمكنت من الحلول في المركز الرابع .


وبالاشارة الى أن الاتحاد سيستكمل لاحقا” تنظيم بطولته باقامة المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة في أقضية مختلفة وحيث سيتمّ الاعلان لاحقا” عن موعد اقامة المرحلتين .






Related Posts

  1. العثور على جثة رجل.. وزوجته مُصابة بطلق ناري
  2. بوحبيب بحث في بروكسل مع مسؤولين في الاتحاد الاوروبي المبادرات الديبلوماسية لخفض التصعيد
  3. شهيدان وإصابة عسكري بعدوان إسرائيلي على ريف دمشق




The post الاتحاد اللبناني للمحركات المائية يطلق بطولته السنوية في Aquabike للمرّة الأولى من بحيرة بنشعي.. appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top