2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما يجري فوق مناطق لبنانية عدة logo السنيورة: “حزب الله” ألغى دور الدولة logo حريق في هذه المنطقه ..ومناشدة للدفاع المدني! logo أيمن الحريري عن شقيقه سعد: “”‏Selfless‏”‏ logo هكذا تحدّثت “الجديد” عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب logo بعد 8 أعوام.. جامعة الدول العربية: حزب الله لم يعد مصنّفاً “منظمة إرهابية” logo إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في غزة
بالفيديو: مقاتلو القسام يحفرون الأنفاق في رفح
2024-06-27 10:25:38

أظهر فيديو جديد نشرته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء الأربعاء 26 حزيران 2024، مقاتليها وهم يحفرون نفقاً أثناء الاشتباكات الدائرة في رفح جنوب قطاع غزة.
بحسب ما نشر "القسام"، فإن المقاتلين استخدموا عبوات متفجرة غنموها من الجيش الاسرائيلي.
كما أظهر الفيديو اشتباكات مع الجيش الاسرائيلي قالت كتائب القسام إنها وقعت في شارع البحر جنوب حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع.

⛔️ حفروا نفقاً ولغموه.. كتائب القسام تنشر مشاهد لاستهداف دبابة "ميركافا" ضمن قوة صهيونية مدرعة بعد رصد حركة مرور آليات العدو لعدة أيام في شارع البحر جنوب حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع pic.twitter.com/ZquiuYmiFa

— عربي بوست (@arabic_post) June 26, 2024
ووفق معطيات الجيش الإسرائيلي، بلغت حصيلة قتلاه في قطاع غزة 665 جندياً وضابطاً منذ بداية الحرب في 7 تشرين الأول، بينهم 313 قتلوا منذ بداية الحرب البرية التي اندلعت في 27 تشرين الأول.
ويواجه الجيش اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر لقتلاه وجرحاه.
وفي 7 تشرين الأول شنت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة "حماس"، هجوماً على نقاط عسكرية ومستوطنات محاذية لقطاع غزة، قُتل خلاله نحو 1200 إسرائيلي، وأصيب حوالي 5431، وأسرت الحركة 239 على الأقل، بادلت عشرات منهم مع إسرائيل خلال هدنة مؤقتة استمرت أسبوعاً حتى مطلع كانون الأول الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top