2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "نتحدّث مع شخصيات داخل الليكود"... لابيد: سنسقط الحكومة الإسرائيلية logo بالفيديو: القسام تتصدى للجيش الإسرائيلي في تل الهوى logo هذا ما دمّره “حزب الله” داخل موقع إسرائيليّ! logo ماذا ستشهد عين التينة يوم الإثنين؟ logo مقدمات نشرات الاخبار logo ايران:بزشكيان يتكل على الممتنعين..وجليلي يضمن المحافظين logo تركيا:زعيم المعارضة يكشف عن ترتيبات للقاء مع الأسد..خلال الصيف logo أوروبا تطالب إسرائيل بعدم شرعنة الاستيطان..والإفراج عن أموال السلطة
دمشق:غارات إسرائيلية تستهدف مركزاً ل"جهاد البناء"في السيدة زينب
2024-06-27 05:55:27


شنّ الجيش الإسرائيلي منتصف ليل الأربعاء/الخميس، غارات على مواقع في ريف دمشق الجنوبي، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة عسكري، بحسب ما أكدت وسائل إعلام سورية موالية للنظام.
ونقلت وكالة أنباء النظام "سانا" عن مصدر عسكري في جيش النظام أنه في "حوالي الساعة 23:40 شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية".
وأضاف أن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها"، مشيراً إلى أن العدوان "أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية".
ولم يوضح المصدر ما إذا كان القتيلان عسكريين أم مدنيين، كما لم يذكر تفاصيل بشأن طبيعة الخسائر المادية الناجمة عن الغارة الإسرائيلية.
من جانبه، ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قصفاً إسرائيلياً استهدف مواقع في محيط منطقة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق، حيث تصاعدت أعمدة الدخان من المواقع المستهدفة.
وذكر المرصد أن "صواريخ إسرائيلية استهدفت بشكل مباشر، مكان تمركز الآليات في مركز خدمات مؤسسة جهاد البناء التابعة لحزب الله اللبناني وميليشيات إيرانية، في محيط منطقة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق".
آثار الـ ـضـ ـربـ ـات #الإسرائيلية على مواقع قرب #السيدة_زينب في محافظة ريف #دمشق pic.twitter.com/un5w7b4T7Q
— المرصد السوري لحقوق الإنسان (@syriahr) June 26, 2024
وقال إن الموقع المستهدف يبعد "نحو 700 متر عن مقام السيدة"، وأضاف أن القصف الإسرائيلي "أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لموقع الاستهداف".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top