2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله شيع الشهيدين محمد قاسم وعباس سرور في عيتا الشعب logo بالفيديو: مقتل 9 أشخاص جراء انهيارات أرضية في نيبال logo دراسة إسرائيلية "خطيرة" عن خطة الحزب وسيناريو الحرب الكبرى: إنها الكارثة! logo "على طريق القدس"... حزب الله يزفُ "جهاد" logo "توفيت وابنتها إثر سقوط السقف"... بلدية الغبيري: ندعو القضاء إلى محاسبة "المخالفين" logo "ملتزمون بالطائف"... قاسم: المساندة بالنسبة إلينا دفاع استباقي logo جامعة الدول العربية: حزب الله لم يعد مصنفا كمنظمة إرهابية logo بالفيديو: "بركة ريشا" تحت مرمى صاروخ حزب الله
رفضوا الخروج... أمن الدولة تخلي بلدة شمالية من السوريين!
2024-06-26 23:26:31

قامت دوريّات من أمن الدولة في الشمال، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ عمليّات إخلاء للنازحين السوريّين القاطنين في بلدة كفردلاقوس في قضاء زغرتا، وذلك بعد الإنذارات بالإخلاء التي كانت قد وجّهتها المديريّة إليهم وتنفيذاً لقرار الحكومة اللبنانيّة.
وسُجّلت بعض الحالات الإعتراضيّة من قبل النازحين الذين رفضوا الخروج من المنازل والخيم التي يشغلونها، إلّا أن عناصر أمن الدولة قاموا بتنفيذ القرار ضمن الإطار القانونيّ.
وتمّ ختم 70 مسكناً بالشمع الأحمر، بالإضافة إلى ختم مخيّمين بالكامل ومنع الدخول إليهما بناءً على إشارة القضاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top