2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حزب الله شيع الشهيدين محمد قاسم وعباس سرور في عيتا الشعب logo بالفيديو: مقتل 9 أشخاص جراء انهيارات أرضية في نيبال logo دراسة إسرائيلية "خطيرة" عن خطة الحزب وسيناريو الحرب الكبرى: إنها الكارثة! logo "على طريق القدس"... حزب الله يزفُ "جهاد" logo "توفيت وابنتها إثر سقوط السقف"... بلدية الغبيري: ندعو القضاء إلى محاسبة "المخالفين" logo "ملتزمون بالطائف"... قاسم: المساندة بالنسبة إلينا دفاع استباقي logo جامعة الدول العربية: حزب الله لم يعد مصنفا كمنظمة إرهابية logo بالفيديو: "بركة ريشا" تحت مرمى صاروخ حزب الله
رابط الكتروني "وهمي" يهدف إلى سحب الأموال... قوى الامن تُحذر المواطنين!
2024-06-26 23:26:30

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "يتلقّى عدد من المواطنين عبر تطبيق "واتساب" رسالة نصيّة من أرقام اجنبية، توهم المواطن بوجود حساب بداخله مبلغ كبير بالعملة الرقمية "USDT" التي تساوي (1 USDT= 1$)، بعد الدخول عبر الحساب وكلمة المرور المعطاة من قِبَل المُقَرصِن، ثم يُطلب منه أن يدفع مبلغًا من المال من أجل تحريره، ليتبيّن لاحقًا أن المبلغ والحساب وهميّان".
وأشار الى، إن "الرابط المذكور في الرسالة يهدف إلى سحب أموال، والمعلومات من جهاز الضحية، تمهيدًا لاستخدامها لاحقًا في أعمال احتياليّة".
وتابع البلاغ، "لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الامن الداخلي من المواطنين، التنبّه والحذر، وعدم الدخول إلى أي رابط (Link) غير آمن، كي لا يكونوا عرضةً لعميات احتيالية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top