2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo العلامة عبدالله: لتحصين المجتمع المحلي بمزيد من الوعي والإدراك لتطلعات الأجيال logo "مقتل المهاجم"... هجومٌ على السفارة الإسرائيلية في صربيا logo الجميل: الحلّ النهائي يكون بتحرير القرار logo أحمد الحريري لـ سعد: وين ما كنت نحنا معك! logo ادرعي يزعم استهداف عناصر لحزب الله (فيديو) logo أحمد الحريري من مجدل عنجر: لا يمثلنا إلا سعد الحريري logo الحلبي: أجريت الامتحانات حتى لا يظلم أحد ونوفر للطلاب شهادة للجامعة logo تفاصيل الخلل الفاضح بالامتحانات الرسمية: هل يعاقب المسؤولان عنه؟
مدير طيران الشرق الاوسط باريس: الاشاعات المغرضة تسيء الى صورة لبنان السياحية
2024-06-26 22:36:36

استضافت الاعلامية الكبيرة كابي لطيف مدير شركة طيران الشرق الأوسط في فرنسا السيد مارسيل فرنجيه في برنامجها “حوار” حيث تمحور الحديث حول مطار بيروت الدولي والحالة الأمنية بعد تقرير نُشرَ في صحيفة تلغراف البريطانية وحول دور شركة طيران الشرق الأوسط في ربط لبنان بالعالم خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الصعبة في لبنان.


وقد تحدث فرنجيه عن واقع مطار بيروت وعلقَّ على تقريرٍ صحيفة التلغراف عن أسلحة يخزنها حزب الله اللبناني ومتفجرات نافياً هذه الادعاءات ومعتبراً بأنها “إشاعات مغرضة” تسيء إلى صورة لبنان السياحية عبر المطار واجهته الأولى.

وشدد على أن المطار يتّبع إرشادات السلامة الدولية بشهادة وفود دولية تؤكد على الالتزام بالمعايير الدولية.

كما تحدث عن الأوضاع الدولية وتأثير الحرب في غزة على حركة مطار بيروت وهو المطار الوحيد الدولي في لبنان بالتالي منفذه الى العالم مؤكدا ان طيران الشرق الاوسط هو جسر بين لبنان واللبنانيين وهو ريادي في المنطقة العربية.


وذكر فرنجيه ان عدة إجراءات كانت قد اتُخذت لحالات الطوارئ كإجراءات السلامة متمنياً أن تكون صفحة هذه الأخبار قد طويت ومؤكداً في الوقت ذاته على الاستعداد للإجابة على أي أخبار من هذا النوع ومشيراً إلى عدة رحلات قام بها مع وفود لعدة شركات طيران عالمية إلى لبنان حيث يقيم طيران الشرق الأوسط تعاوناً مع عدة شركات طيران عالمية بهدف تسهيل حركة اللبنانيين والمسافرين إلى لبنان إلى جانب مكاتب الشركة المتواجدة في اثنين وثلاثين عاصمة عربية وأوروبية.


وتحدث مدير طيران الشرق الأوسط فرنسا عن أهمية مركز الشركة في باريس وفرنسا واصفاً إياه بالبيت لكل اللبنانيين وأيضاً مركزاً يعكس عمق العلاقة اللبنانية – الفرنسية والعلاقة مع شركة الطيران الفرنسي. وقال إن الشركة ستعمل على الاستمرار بنفس النسق والمستوى المعهود وأشاد بالإدارة التي يقودها رئيس الشركة محمد الحوت والتي استطاعت المحافظة على سمعة الشركة وأن تتجاوز صعوبات الأمن والحروب والصعوبات الاقتصادية.

وحول أسعار التذاكر والعروض قال فرنجيه إن الأسعار تخضع لقانون للعرض والطلب كأي سلعة في السوق وتمنى أن يتفهم اللبنانيون سياسة الأسعار.

وأشار إلى أن طيران الشرق الأوسط يقدم بعض الامتيازات التي تجعله قريباً أكثر من الناس حيث تسهيلات إرجاع وإلغاء التذاكر دون رسوم إضافية وتسهيلات تتعلق بأوزان أمتعة السفر.




Nour Fayad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top