2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo أميركا تطلب من قطر التوسط بين "الحزب" و"اسرائيل" logo في شأن غزة... تأنيب الأقليات logo توقيف سارق logo كنعاني: التصريحات الأميركية حول الانتخابات الرئاسية الإيرانية عديمة القيمة logo ميقاتي: بإذن الله لن تتوسع وننظر إلى استقرار طويل الأمد في جنوبنا الحبيب logo ميقاتي يجول في الجنوب: التهديدات حرب نفسية logo بالجرم المشهود... سلب أشخاص بعد استدراجهم بطريقة احتيالية! logo “حزب الله” شيع شهيده علي أحمد علاء الدين في سحمر
من النبطية.. ماذا قالت المديرة العامة “التعليم المهني والتقني” للطلاب؟
2024-06-26 20:06:34

تابعت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني هنادي بري جولتها على مراكز الامتحانات الرسمية لمرحلة البكالوريا الفنية BT في محافظة النبطية، حيث زارت أقسام معهد النبطية الفني A-B-C  ومعهد “الشهيد حسن سبيتي الفني” – كفرصير ومعهد “تول الفني”، ترافقها محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك ورئيسة دائرة التعليم المهني والتقني إيمان مقدم.

وجالت بري على الغرف والتقت برؤساء المراكز والمراقبين، واستمعت إلى ملاحظات الطلاب في ما خص طريقة طرح الأسئلة، خصوصا في مواد الاختصاص.

ونوهت بري بـ”حضور الطلاب إلى مراكز الإمتحانات في هذه الظروف الصعبة”، وقالت: “في الوقت الذي تاتون فيه إلى مراكز الإمتحانات، طلاب العدو يختبئون ويخافون الذهاب إلى المدارس”.

وشكرت لرؤساء البلديات والقوى الامنية “تعاونهم وتسهيل أمور الطلاب في الوصول إلى مراكز الإمتحانات الرسمية في كل المحافظات”.



Related Posts

  1. تعميم لتلاميذ الجنوب بشأن الإمتحانات المهنية الرسميّة... ماذا جاء فيه؟
  2. على وقع الغارات الوهمية المعادية.. هنادي بري تفقدت مراكز الإمتحانات الرسمية


 


The post من النبطية.. ماذا قالت المديرة العامة “التعليم المهني والتقني” للطلاب؟ appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top