2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo توقيف سارق logo كنعاني: التصريحات الأميركية حول الانتخابات الرئاسية الإيرانية عديمة القيمة logo ميقاتي: بإذن الله لن تتوسع وننظر إلى استقرار طويل الأمد في جنوبنا الحبيب logo ميقاتي يجول في الجنوب: التهديدات حرب نفسية logo بالجرم المشهود... سلب أشخاص بعد استدراجهم بطريقة احتيالية! logo “حزب الله” شيع شهيده علي أحمد علاء الدين في سحمر logo هذه أرقام النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية في إيران… وجولة ثانية الأسبوع المقبل logo ميقاتي من الجنوب: وطننا سيتجاوز هذه المرحلة لنصل الى نوع من الاستقرار الدائم على الحدود
تهديد بـالتصعيد.. نداءٌ وتحذير من لجنة مياومي كهرباء لبنان!
2024-06-26 19:36:31

دعت لجنة المياومين في مؤسسة “كهرباء لبنان” إلى تنفيذ عقد العمل الجديد الذي تمت الموافقة عليه مؤخراً بداية الشهر المقبل، محذرة من أنها قد تلجأ إلى التصعيد في حال عدم اتخاذ الخطوة المذكورة.


وفي بيانٍ لها، قالت اللجنة إنها “عقدت اجتماعها حول عقد العمل الجديد الذي تمت الموافقة عليه بحسب الأنظمة والقوانين واستقر على شركة مراد للاستيراد والتصدير”، وأضافت: “العقد لم يبصر النور حتى تاريخنا هذا، وقد مضى على هذه المناقصة عدة أشهر دون البدء الفعلي بتسلم المتعهد، واكتفت المؤسسة بتمديد يليه تمديد بشروط المناقصة القديمة التي حرمتنا من ابسط حقوقنا كعمال”.


وأشارت اللجنة الى أنها “كانت تلقت وعوداً من المدير العام كمال حايك بأن التمديد سينتهي خلال شهرين او اكثر بقليل، لتتفاجأ بأن هذا التمديد استمر للشهر الرابع، وها نحن ذاهبون لتمديد جديد لن نسمح به تحت اي ذريعة كانت فهذا ظلم كبير للعمال”.

وتابعت: “إفساحاً للمجال وحفاظاً على استمرارية العمل والمؤسسة التي نحن جزء منها منذ سنوات وهي مصدر رزقنا الوحيد، نحذر إدارة مؤسسة كهرباء لبنان من التمادي والمماطلة اكثر من نهار الجمعة للبت النهائي ووقف هذه المهزلة والعمل بجدية للبدء بتسيير العقد الجديد مع بداية الشهر وإلا سنضطر مرغمين للتصعيد بكافة الطرق المتاحة وتحت سقف القانون وبغطاء من الاتحاد العمالي العام، فلن نسكت بعد الان عن حقوقنا وعن لقمة عيش اولادنا للعيش بكرامة”.



Related Posts

  1. بيان جديد ل لجنة المياومين في "كهرباء لبنان" ..وهذا ما جاء فيه




The post تهديد بـالتصعيد.. نداءٌ وتحذير من لجنة مياومي كهرباء لبنان! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top