2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo قصف يطال مبنى في بيروت.. هل من إصابات؟ logo تفاصيل جديدة عن اغتيال حسن نصرالله.. دور الموساد والتخطيط المحكم logo بالفيديو: لحظة سقوط صاروخ أُطلق من لبنان شرق القدس logo صاروخ من لبنان على “معاليه أدوميم” قرب القدس.. واندلاع النيران logo المكاري: اجتماع لخلية الأزمة نهار الأحد logo روسيا تندد باغتيال نصر الله.. و"المحور" يتعهد بمواصلة القتال logo "سأدعم دائمًا إسرائيل"... هاريس عن نصرالله: يداه ملطّختان بدماء أميركية logo هاشم صفي الدين... معلومات عن خليفة نصرالله "المحتمل"!
“طلاق” يتسبّب بإشكال كبير… والجيش يتدخّل!
2024-06-25 19:36:29

وقع اليوم إشكال بين شخصين في بلدة سير قضاء الضنية، لكنه ما لبث أن تطور إلى عراك وتضارب بالأيدي.

وفي التفاصيل، عَلم “ليبانون ديبايت”، أنه “نتيجة تطوّر الإشكال أُصيب أحد الأشخاص بكسر في الأنف، الأمر الذي دفع المدعو “ط.ا.ض” إلى التدخل، حيث أقدم على إشهار بندقية حربية كانت بحوزته، لكن العناية الإلهية حالت دون وقوع إصابات”.


وتوضح المعلومات، أن “سبب الإشكال ناتج على خلفية طلاق”، مشيرة إلى أن “دورية من مخابرات الجيش كانت متواجدة بالقرب من المنطقة حضرت إلى مكان الحادثة، وعملت على تطويق الإشكال، وقد تم توقيف المدعو “ط.ا.ض” للتحقيق معه وإتخاذ القرار المناسب بحقّه”.


ليبانون ديبايت






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top