2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo أحمد الحريري من مجدل عنجر: لا يمثلنا إلا سعد الحريري logo الحلبي: أجريت الامتحانات حتى لا يظلم أحد ونوفر للطلاب شهادة للجامعة logo تفاصيل الخلل الفاضح بالامتحانات الرسمية: هل يعاقب المسؤولان عنه؟ logo فواكه بطعم اللحم والبروتينات تغزو الأسواق... نصيحة "مثيرة": كلوا الكرز مع الدود! logo الحلبي متفقداً سير الإمتحانات: أُجريت حتى لا يُظلم أحد logo حزيران لن يسلّم الوديعة لخليفته... تموز "مُنعش" بانتظار اللبنانيين! logo تدابير سير داخل نفق المطار logo عملية جديدة لحزب الله..
على وقع الغارات الوهمية المعادية.. هنادي بري تفقدت مراكز الإمتحانات الرسمية
2024-06-25 17:36:51

تفقدت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي بري، مراكز الإمتحانات الرسمية في الجنوب، على وقع الغارات الوهمية التي يقوم بها العدو في محاولة لتخويف الطلاب الجنوبيين الذين حضروا لليوم الثاني لمتابعة إمتحانات الشهادة الرسمية لمرحلة البكالوريا الفنية BT غير آبهين بمحاولات الترهيب، فزارت معهد تبنين الفني ومجمع التحرير، في حضور النائب اشرف بيضون ومحافظ النبطية بالتكليف هويدا الترك ورئيس المصلحة الفنية في مديرية التعليم المهني والتقني المهندس صدر داود ورئيس الدائرة الإقليمية في الجنوب إيمان مقدم.





ومن ثم إنتقلت إلى معهد معركة الفني التربوي ومدرسة الشهيد محمد سعد الفنية وإطلعت على احوال الطلاب وإستمعت لارائهم وملاحظاتهم حول طبيعة طرح الاسئلة والاوقات المحددة. واكدت بري وقوفها إلى جانب الطلاب، مثنية على حضورهم إلى مراكز الإمتحانات وصمودهم وإصرارهم على نيل الشهادة الرسمية، متوجهة “بالتحية للطلاب الشهداء الذين قدموا ارواحهم دفاعا عن الجنوب ولبنان والقضية الفلسطينية”.



Related Posts

  1. الحلبي ترأس اجتماعاً تربويّاً بشأن الامتحانات الرسمية
  2. تعميم لتلاميذ الجنوب بشأن الإمتحانات المهنية الرسميّة... ماذا جاء فيه؟
  3. مساعدة مالية لاساتذة التعليم عن بعد.. إليكم التفاصيل


 


The post على وقع الغارات الوهمية المعادية.. هنادي بري تفقدت مراكز الإمتحانات الرسمية appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top