2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: عملية استهداف قاعدة “بيريا” الاسرائيلية logo بخاري زار شقير معزيا logo 20 فرقة إطفاء... حريقٌ ضخم في الضفة الغربية (فيديو) logo صدمَت الجمهور... حاملة أثقال "تخلع" إصبعها! (فيديو) logo بالفيديو: قُتل شخصٌ... مشهدٌ "غريب" في مطار نيودلهي! logo توقّعاتٌ "استخباراتية" أميركية بشأن احتمالات الحرب على لبنان! logo مخطط إسرائيلي يستكمله السوريون... اقرعوا الاجراس وكبّروا في المساجد لإزالة الخطر قبل فوات الأوان! logo أسبابُ إرسال سفينة "uss wasp" الأميركية إلى البحر المتوسط!
أمير قطر يؤكد استمرار مسارات الوساطة لوقف حرب غزة
2024-06-25 00:06:44


أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الاثنين، "استمرار العمل على مسارات الوساطة الدبلوماسية الرامية لوقف الاقتتال الدائر في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة"، وفق الديوان الأميري القطري.
وشدد أمير قطر خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روته في لاهاي، على موقف بلاده "الثابت من القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، لا سيما حقه في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية ضمن حل الدولتين".وأكد أمير قطر أهمية الزيارة "في ضوء العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين"، معرباً عن تطلعه إلى أن "تسهم نتائجها في توطيد علاقات التعاون الاستراتيجية في شتى المجالات، بما يعود بالنفع على البلدين".من جانبه، أشاد رئيس الوزراء الهولندي بالدور الكبير لدولة قطر وأميرها من خلال وساطتها المحورية الهادفة للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار في غزة.ورحب روته بأمير قطر والوفد المرافق وبالزيارة الرسمية الأولى التي يقوم بها إلى هولندا و"التي تعكس عمق العلاقات بين البلدين"، متطلعاً إلى العمل مع الدوحة لتعزيز التعاون المتبادل والدفع بالعلاقات إلى مستويات أرحب.وقال الديوان الأميري القطري إن الجانبين بحثا خلال الجلسة "أوجه التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لا سيما تطورات الأوضاع في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة".وكان أمير قطر ورئيس الوزراء الهولندي قد عقدا لقاء ثنائياً، كما شهدا التوقيع على مذكرة تفاهم حول التعاون الاقتصادي والتجاري والتقني، ومذكرة تفاهم في مجال الدفاع.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top