2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo مقدمات نشرات الاخبار logo مصر ترفض التدخل في ترتيب الأوضاع داخل قطاع غزة! logo "تهديدٌ نشطٌ وموثوقٌ"... قواعدٌ أميركية تتأهب في أوروبا! logo بالفيديو: حزب الله يستهدف دبابة ميركافا إسرائيلية logo غالانت يعلّق على "تعافي حماس"! logo "خيارٌ تاريخي"... تفاصيلٌ عن نسبة التصويت بانتخابات فرنسا! logo "قرارٌ مصيري"... شخصٌ وحيد له تأثير نهائي على بايدن!
تلقى طعنة في الرقبة من ابن عمه... قتيل في الضنية يسبّب توترًا!
2024-06-24 16:55:35

""تكاد الفوضى تشكل المشهد السائد في معظم مناطق لبنان، مع إنتشار السلاح بين أيدي الشباب في كافة المناطق، واستخدامه في أي إشكال بسيط ليتحول من إشكال طبيعي إلى إشكال دامٍ.فإنتشار السلاح في المناطق الشمالية أدى إلى إشكالات عائلية ، حيث أكدت المعلومات أن أحد الشبان من آل هوشر قد قتل نتيجة خلافات عائلية.وفي التفاصيل التي حصل عليها ""، إن "الاشكال الذي بدأ بين أولاد العم نتيجة خلافات سابقة تطور من عراك بالايدي إلى استعمال السلاح الابيض".ففي بلدة سير في الضنية، أقدم ابن العم بعد عراك مع ابن عمه علي عمر هوشر على طعنه بسكين في رقبته، ليتم نقله سريعاً بواسطة جهاز الطوارئ والاغاثة إلى مستشفى قيصر معوض في زغرتا بحالة حرجه للغاية.وسادت حالة من التوتر والغضب في بلدة سير جراء ما حصل لا سيما ما لبث أن توفي نتيجة الطعنة التي قطت الوريد، فيما لاذ ابن عم الضحية بالفرار.وقد حضرت قوة من الجيش وفرضت الأمن في البلدة في حين بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق بالجريمة وأسبابها التي قيل أنها تعود إلى خلافات قديمة ضمن العائلة حول قضايا عدة، وتعمل الأجهزة الأمنية على ملاحقة القاتل وتوقيفه.وقد سلمت الجثة إلى أهل الضحية الذين قاموا بعد الظهر بنقله إلى سير الضنية والمباشرة بإجراءات الدفن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top