2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "لا تراجع"... دعموش: المقاومة جاهزة لكل الإحتمالات logo "من داخل المطار"... إسرائيل تنشر "فيديو تحذيري" للبنانيين! (فيديو) logo "فوضى وعشوائية" تضرب قطاعًا هامًا... وللمتضرّرين: بلّغوا فورًا! logo الحجار: فريق عمل "أمان" مستمرٌ بمعالجة الشكاوى logo "الهجرة ودورها في توطين الإسلام في أوروبا: بريطانيا نموذجاً" logo عزرا باوند... الملحمي الملعون logo لـ"مكافحة الاعتراف" بالدولة الفلسطينية... إسرائيل توافق على إجراءات سموتريتش logo مسؤول إسرائيلي يتحدّث عن "لعبة أميركية ثنائية" لمنع الحرب مع لبنان
بعد تداول فيديو لمقابلة قديمة... نائب سابق يستشهد بكلام نصرالله!
2024-06-24 16:25:48

""في خضام البلبلة التي أحدثها تقرير صحيفة "التلغراف" البريطانية حول مطار بيروت عاد البعض إلى عام خلا، ليُعيد نشر مقابلة مع النائب السابق مصطفى علوش قال فيها: "تحدثتم على أنّه لا يوجد هنغارات في المطار وهذا صحيح، ولكن محيط المطار بالذات محاط بهنغارات ضخمة"، ليتم التصويب عليه أنه يحرّض إسرائيل على ضرب المطار ومحيطه.وفي هذا الإطار، يؤكد النائب السابق مصطفى علوش في حديثٍ لـ""، أنه "تحدث عن هذا الموضوع حين سُئل هل حزب الله يعرّض مطار بيروت للخطر، وكان جوابه لا يمكننا معرفة ماذا يخزّن الحزب إن كان في المطار أو غيره، لا سيما أنه كنا نظن بأن مرفأ بيروت آمن لكن تم تفجيره، وبالتالي إن هذا الكلام كان قبل بدء حرب غزة، مبديًا إستغرابه لماذا تم التداول به حاليًا". ويشدّد على أنه "تلقى رسائل عبر هاتفه تحمل كلامًا شائنًا وعندما بدأت التهديدات والشتائم والإتهامات توجّه له صرّح وأوضح موقفه بأن المقابلة أجريت معه منذ سنة على شاشة الحدث حول الوضع الأمني في المطار"، لافتًا إلى أن "الكلام كان وقتها في سياق مختلف، حيث إستنكر ما يحدث اليوم من تشويه لسمعة مطار رفيق الحريرى الذي يأتي في سياق الحرب النفسية على لبنان".ويُشير إلى أن "الوضع اليوم تغيّر وحين صدر عنه هذا الكلام كانت هناك أحداثًا مرتبطة في مرفأ بيروت، وبالتالي إذا كانت المخابرات الإسرائيلية تنتظر تصريح منه عندها تكون بالفعل "هزُلت" ويكون أمين عام حزب الله حسن نصرالله محقّ حينما قال أنهم نمر من ورق".ويخلص علوش، إلى القول: "أنا سياسي ومواقفي واضحة وصريحة وإذا كان أي طرف لديه معطيات أخرى عليه التحدّث بها"، مشيرًا إلى أن "الكلام الذي صدر عن الصحيفة ليس تهديدًا ولا يظن أن إسرائيل عندما تقرّر إستهداف المطار أو أي مؤسسة أخرى سوف تنتظر تقرير من صحيفة كي تعمل على أساسه، فالخطر على لبنان قائم في أي لحظة وليس فقط على مطار بيروت".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top