2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "لا تراجع"... دعموش: المقاومة جاهزة لكل الإحتمالات logo "من داخل المطار"... إسرائيل تنشر "فيديو تحذيري" للبنانيين! (فيديو) logo "فوضى وعشوائية" تضرب قطاعًا هامًا... وللمتضرّرين: بلّغوا فورًا! logo الحجار: فريق عمل "أمان" مستمرٌ بمعالجة الشكاوى logo "الهجرة ودورها في توطين الإسلام في أوروبا: بريطانيا نموذجاً" logo عزرا باوند... الملحمي الملعون logo لـ"مكافحة الاعتراف" بالدولة الفلسطينية... إسرائيل توافق على إجراءات سموتريتش logo مسؤول إسرائيلي يتحدّث عن "لعبة أميركية ثنائية" لمنع الحرب مع لبنان
يتعامل بأدوية مزوّرة ومهرّبة... "الأمن" يوقف فلسطيني
2024-06-24 16:25:48

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، اليوم الاثنين، بلاغ جاء فيه: "توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء شرطة بيروت، عن مكان وجود أحد المطلوبين للقضاء، في محلّة "كورنيش بيار الجميّل" / تقاطع "سوق الأحد".
وأضاف البلاغ، "بتاريخ 13-6-2024، ونتيجةً للمتابعة والرّصد، كمنت له إحدى دوريّات المفرزة المذكورة، في المحلّة، حيث تمكّنت من توقيفه، وتبيّن أنّه يُدعى: ط. ن. (من مواليد عام 1995، فلسطيني)".
وتابع، "بحقّه مذكرة إلقاء قبض بجرم جناية، وخلاصة حكم بالسّجن المؤبّد بجرائم تجارة مخدّرات وغش في المواد الصيدلانيّة والتّعامل بأدوية مزوّرة، مهرّبة، منتهية الصّلاحيّة، غير مسجّلة، وممنوع التّداول بها".
وختم البلاغ، "تمّ تسليمه إلى القطعة المعنيّة، لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، عملاً بإشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top