2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الإسرائيلية logo دولة "أوروبية" تشترط على طالبي جنسيتها الإقرار بـ"حق إسرائيل في الوجود" logo بمستهل جولته في البقاع... زيارةٌ من أحمد الحريري لـ المفتي الغزاوي logo "لا تراجع"... دعموش: المقاومة جاهزة لكل الإحتمالات logo "من داخل المطار"... إسرائيل تنشر "فيديو تحذيري" للبنانيين! (فيديو) logo "فوضى وعشوائية" تضرب قطاعًا هامًا... وللمتضرّرين: بلّغوا فورًا! logo الحجار: فريق عمل "أمان" مستمرٌ بمعالجة الشكاوى logo "الهجرة ودورها في توطين الإسلام في أوروبا: بريطانيا نموذجاً"
"شغلة زعران"...داعشي يغتال أحد عناصر "فتح" ويوتّر عين الحلوة!
2024-06-24 15:55:32

""يشهد مخيم عين الحلوة في صيدا توتراً أمنيًا إثر عملية اغتيال في منطقة الرأس الأحمر، أدت إلى مقتل الفلسطيني ياسين عقل وهو أحد عناصر الأمن الوطني الفلسطيني(فتح). ويوضح مصدر مطلع في المخيم في حديث لـ ""، أن "الشخص الذي قام بعملية الإغتيال يحمل فكراً متطرفاً منذ بداية نشأته، ويقوم كل يوم بمشكلة في المخيم".والقاتل صاحب الفكر الداعشي هو ابن جمال حمد أحد كوادر حركة "فتح" في مخيم عين الحلوة كما القتيل، ولكن الجريمة أدت إلى إستنفار كبير في أحد أحياء المخيم حيث تجتمع اللجان هناك للمطالبة بتسسليم القاتل كما جرت العادة، ومن المتوقّع أن يبقى الوضع على ما هو عليه حتى تتم عملية التسليم.ويتوقع المصدر، أن "يصدر قرار بعد قليل لتسليم القاتل، ويذكّر أنها ليست المرة الاولى التي تحدث فيها عمليات قتل، فمنذ فترة أطلقت النيران على الجيش اللبناني الذي أقفل مداخل المخيم مطالباً بتسليم مطلقي النار ولم يفتح المداخل إلا بعد تسليمهم".ويؤكد أنه "مع تسليم القاتل ستعود الأمور إلى طبيعتها لا سيما أنه ليس من مصلحة أحد توتير الوضع في المخيم أو الجنوب، ويشدد على أن ما حصل "شغلة زعران" يحملون السلاح ولا يهتمون بما يحصل من جراء زعرنتهم وأن ذلك قد يورط المخيم بأشياء خطيرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top