2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هروب سجناء من داخل نظارة.. وقوى الأمن تتحرّك logo تحذير إسرائيلي جديد لسكان البقاع والضاحية والجنوب.. logo القومي: وداعا يا أشرف الناس logo بري ينعى السيد نصرالله: لأول مرة تخلف وعدًا وتغادر من دون موعد logo السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة: نراقب عن كثب تهديدات إيران بالرد logo الخامنئي ناعياً السيد نصرالله: زعيماً لا مثيل له logo "للتصنيع والتسليح"... الجيش الاسرائيلي يزعم استهداف مواقع لـ حزب الله logo مصادر إسرائيلية تكشف عن "المستهدف" في غارة الضاحية
"الأمن" يوقف رئيس لِعدة عصابات سرقة وسلب دراجات آلية!
2024-06-24 11:55:29

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البلاغ التّالي: "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قطعات قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد أن أوقفت شعبة المعلومات بتاريخ سابق بعض أفراد عصابة تنشط بعمليات سلب دراجات آلية بقوّة السّلاح على طريق المطار، واصلت القطعات المختصة في الشعبة جهودها الاستعلامية والميدانية لتحديد هوية الرأس المدبّر للعصابة المذكورة".
وأشار الى، ان "بنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات المكثّفة، توصّلت الشعبة إلى تحديد هويته ويدعى: م. ك. (من مواليد عام 2002، لبناني) وهو مطلوب بالعديد من مذكرات التوقيف وبلاغات بحث وتحرٍّ بجرائم قتل، سلب، تشكيل عصابة، وإطلاق نار".
ولفت البلاغ الى، ان "بتاريخ 31-05-2024 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت دوريات شعبة المعلومات من تنفيذ عملية نوعية وخاطفة في محلة بعلبك، أوقفته خلالها".
وأضاف، "بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة ترؤُّسه عصابات تنفّذ عمليات سرقة وسلب دراجات آلية بقوّة السلاح، وأنه كان يزوّد أفرادها بالأسلحة الحربيّة لتنفيذها، ومن ثم يشتري منهم الدراجات المسروقة والمسلوبة ويبيعها في محلة بريتال لأحد الأشخاص. وأضاف أنه قام بنقل عشرات الدراجات المسروقة من منطقة الضاحية إلى بريتال، واعترف بتعاطي المخدّرات".
وختم البلاغ، "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف متورّطين آخرين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top