2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo عندما يُقدّم البعض مصالح الغير والعدو على مصالح لبنان!.. عبدالكافي الصمد logo أبرز تصريحات المناظرة "التاريخية"... ترمب ينعت بايدن بـ"الفلسطيني السيء" logo لارتكابهم "أعمال عنف"... كندا تفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي
"تقصير حكومي"... عزيز: أهم خطوة هي إعلان حمية رفع دعوى ضد "التلغراف"
2024-06-23 22:25:35

صرح الكاتب السياسي جان عزيز، اليوم الأحد، "هنالك تقصير كبير في الجهود الحكومية المبذولة في لبنان وأهم خطوة اتخذت اليوم هي إعلان حمية رفع دعوى قضائية ضد التلغراف".وأردف، في حديث لـ "الجديد"، "تنياهو يتبجح ويوهم الناس أن رفح انتهت في المقابل حماس لم تهزم ميدانياً وبين وهم الانتصار لدى نتنياهو وعدم الانكسار لدى حماس لا يوجد بديل جاهز لليوم التالي في غزة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top