2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي logo ما هي تداعيات فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية على ايران؟.. بقلم: ريتا نمير  logo "حزب الله" يقطع العلاقة مع بكركي logo "قتيل وجرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo منطقة "منزوعة الحياة".. مخطط الأمر الواقع logo ما قاله عن لبنان مقلق… ساترفيلد يكشف عن 5 سيناريوهات تنتظر غزة!
برنامج تثقيفي ومسابقة عن حياة البطريرك الدويهي لطلاب مدارس زغرتا الزاوية
2024-06-23 21:25:29





1032999

1032999

1032999

1032999

نظمت الشبكة الإعلامية التابعة لرعية اهدن – زغرتا، برنامجاً تثقيفياً عن حياة الطوباوي البطريرك اسطفان الدويهي لطلاب المدارس بعنوان “بطريركنا منار”


وأوضح الاعلامي زياد مكاري مقدّم برنامج “بطركنا منارة” على محطة “زغرتا تشانل”، أن “البرنامج يتوجّه للفئة العمرية الشابة عن حياة البطريرك اسطفان الدويهي الاهدني. وله هدف واحدٌ هو تثقيف هذه الفئة العمرية وكسب المعلومات عن حياة الطوباوي العتيد.”


وقال: “يتضمن البرنامج محطات تمثّل رحلة حياة الطوباوي الدويهي من اهدن الى روما، حلب، قبرص فكسروان ثم قنوبين، تتضمن مجموعة اسئلة، السؤال الأخضر هو سؤال مباشر للفريقين المتنافسين، أما السؤال الثاني فعبارة عن احتمالات يحمل اللون الازرق. وفي السؤالين الثالث ذات اللون البنفسجي والرابع ذات اللون الاحمر، هناك “صح ام خطأ” ويختار الفريق “ظرفا” يكون فيه سؤال مباشر. والنقطة الاخيرة من كل فقرة تحمل اللون الاصفر، يقوم كل متبار من كل فريق ويمثّل بمهارة امام فريقه كلمة او جملة.”


وختم: “البرنامج يتطلّع إلى تشكيل جيل رائع مُلمّ بمعلومات غنية عن الطوباوي العتيد البطريرك الدويهي، وقد شاركت فيه مدارس عدة: مدرسة الفرير دي لا سال كفرياشيت، مدرسة الكرملية مجدليا، ثانوية أسعد السبعلي سبعل، مدرسة العائلة المقدسة مجدليا، مدرسة الناصرة كفرزينا، مدرسة الراهبات الأنطونيات الخالدية، مدرسة الكلمة في الجديدة، ومدرسة مار جرجس عشاش”.


تعرض الحلقة كل خميس الثامنة والنصف مساءً على تلفزيون “زغرتا تشانل” او منصة “فايسبوك” الخاصة بزغرتا تشانل، اما العرض النهائي للحلقة الاخيرة فسيكون مباشرا في اهدن بين مدرستين متأهلتين إلى النهائيات.




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top