2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي logo ما هي تداعيات فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية على ايران؟.. بقلم: ريتا نمير  logo "حزب الله" يقطع العلاقة مع بكركي logo "قتيل وجرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo منطقة "منزوعة الحياة".. مخطط الأمر الواقع logo ما قاله عن لبنان مقلق… ساترفيلد يكشف عن 5 سيناريوهات تنتظر غزة!
أزمة جديدة تضرب "طائرة بيونغ 777"
2024-06-23 18:55:41

ذكرت هيئة المراقبة الجوية في هولندا أن طائرة بوينغ 777 تشغلها شركة الطيران الهولندية (كيه.إل.إم) عادت إلى مطار سخيبول في أمستردام اليوم الأحد، بعد الإبلاغ عن مشكلة فنية لم تحددها.
وقالت متحدثة باسم الهيئة إن الرحلة (كيه.إل.إم705) المتجهة إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية حولت مسارها فوق بلجيكا المجاورة بعد أن طلبت الهبوط كإجراء احترازي.
ولم تتضح المشكلة بعد.
وأظهرت لقطات على موقع "فلايت رادار 24" أن الطائرة عادت إلى مطار سيخيبول.
ويُعد هذا أحدث حادث للشركة التي طالتها العديد من المشاكل مؤخراً حيث تعرضت العديد من طرازات طائرات الركاب من بوينغ لمشاكل عدة، منها انفجار في قابس أبواب الطوارئ، واشتعال المحركات أثناء الطيران، ما أثار القلق لدى الملايين حول العالم، ودفعت بكبرى شركات الطيران إلى التشديد على معايير السلامة، التي غالباً ما تكون في سلم الأولويات عالمياً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top