2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo باسيل: التضامن الوطني فوق أي خلاف سياسي.. logo بزشكيان بعد استشهاد السيد نصرالله: راية محاربة الظالم لن تسقط logo كرامي: يا سيّد الكلام أي كلام بوسعه أن يرثيك logo بالتفاصيل.. الأبيض يكشف حصيلة شهداء العدوان الاسرائيلي على لبنان logo المطار مستمر بالعمل والميدل إيست ترفع عدد رحلاتها logo باسيل ناعياً نصرالله: الخسارة كبيرة علينا وندعو لحماية الوحدة الوطنية وانتخاب رئيس ويجب وقف الحرب لحماية لبنان logo أكبر شهداء الله بهذا الزمان... قبلان ينعى نصر الله! logo "إبادة وإحتلال وغزو"... أردوغان: لبنان أصبح الهدف الجديد لإسرائيل
ادرعي يعلن تدمير موقع التدريب "أبو سعيد الحمساوي" (فيديو)
2024-06-23 18:55:41

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأحد، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "قوات اللواء 401 دمرت موقع التدريب أبو سعيد الحمساوي في منطقة تل السلطان".
وأضاف ادرعي، "تواصل قوات الفرقة 162 العمل في منطقة رفح وتقضي على عناصر مسلحين وتدمر بنى تحتية".
وتابع، "قوات اللواء 401 داهمت ودمرت موقع أبو سعيد الذي يعتبر موقع التدريبات لكتيبة تل السلطان الحمساوي في منطقة رفح".
وأردف ادرعي، "خلال عملية المداهمة عثرت القوات على مكتب قائد كتيبة تل السلطان الحمساوية المدعو محمود حمدان بالإضافة إلى مستودعات أسلحة وعدة فتحات أنفاق التي تتم دراستها وتدميرها".
واستكمل، "بالإضافة إلى ذلك داهمت القوات مكتب مسؤول الوحدة الصاروخية التابعة للواء رفح المدعو ياسر نطط الذي كان مسؤولًا عن عمليات إطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل ونحو قواتنا".
وختم ادرعي، "بالتزامن مع ذلك داهمت القوات مجمعًا عسكريًا لتأهيل عناصر حماس حيث عثرت القوات على وسائل قتالية عديدة وعدة فتحات أنفاق كانت تستخدم لتنفيذ هجمات ضد قواتنا بالإضافة إلى وثائق استخباراتية".

#هام قوات اللواء 401 دمرت موقع التدريب أبو سعيد الحمساوي في منطقة تل السلطان

⭕️تواصل قوات الفرقة 162 العمل في منطقة رفح وتقضي على مخربين مسلحين وتدمر بنى تحتية إرهابية.

⭕️قوات اللواء 401 داهمت ودمرت موقع أبو سعيد الذي يعتبر موقع التدريبات لكتيبة تل السلطان الحمساوي في منطقة… pic.twitter.com/08WrDvXLLF

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 23, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top