2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي logo ما هي تداعيات فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية على ايران؟.. بقلم: ريتا نمير  logo "حزب الله" يقطع العلاقة مع بكركي logo "قتيل وجرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo منطقة "منزوعة الحياة".. مخطط الأمر الواقع logo ما قاله عن لبنان مقلق… ساترفيلد يكشف عن 5 سيناريوهات تنتظر غزة!
لبنان يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024… وهذا موعد مغادرة البعثة اللبنانية الأولمبية!
2024-06-23 16:25:51



واكب برنامج Morning Talk  ضمن حلقة خاصة تحضيرات لبنان للمشاركة في أولمبياد باريس التي ستقام في باريس في شهر تموز المقبل.


واستضاف الإعلامي خالد مجاعص رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ والرامية الأولمبية راي باسيل للتحدث عن مشاركتها في الألعاب الأولمبية.


ولفت جلخ إلى أن “لبنان حقق خلال مشاركته في الألعاب الأولمبية 4 ميداليات في المصارعة وحمل الأثقال”، مضيفاً: “مشاركتنا كانت دائماً جيدة وفعالة”.


وتابع جلخ: “نتوقع مشاركة  10 لاعبين هذا العام”، مؤكداً أنه “يجب على لبنان أن يفتخر بالرامية الأولمبية راي وباسيل وبإنجازاتها”.


ومن جهتها، كشفت الرامية الأولمبية راي باسيل أن “والدها اكتشف موهبتها أولاً”، مضيفةً: “مررنا معاً بالعديد من المراحل والصعوبات وأشكر كل الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبي”.


وقال جلخ: “حاولنا مساعدة راي قدر الإمكان ونحن نعاني من المحسوبيات في الدولة التي تمنعنا من القيام بواجباتنا”.


وأعلن جلخ أن “البعثة اللبنانية الأولمبية ستغادر لبنان في 21 تموز للمشاركة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الذي سيقام في 26 تموز”.


وختم جلخ: “مشاركة اللاعبين اللبنانيين تدّل على أن الرياضة اللبنانية ستبقى قوية على الرغم من كل الظروف”.


واستضاف مجاعص لاحقاً رئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة الذي أكّد أن “شمولية الألعاب الأولمبية أكبر من شمولية  الأمم المتحدة لأنها استطاعت جمع مختلف الدول”.


وعبّر اللاعبان بنجامين حسن وفيليب واكيم أثناء مشاركتهما في هذه الحلقة عن سعادتهما لتمثيل لبنان في أولمبياد باريس.



Related Posts

  1. إنجاز لبناني: الفريق العربي الوحيد لتصفيات "كأس العالم للرياضات الالكترونية"
  2. النخل في حفل نادي السفارة الأميركية: يدنا ممدودة للجميع
  3. مأساة جبيل كادت أن تتكرّر... إنقاذ شاب من الغرق!








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top