2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالبكاء والقرآن.. انصار “حزب الله” يستقبلون نبأ استشهاد “السيد” logo حركة “حماس” تزف السيد حسن نصرالله logo بيان هام.. إليكم ما أعلنه الحلبي logo النزوح يفرض انتعاشاً ظرفياً في المطاعم والمقاهي logo وزراء خارجية الدول الضامنة لأستانة: التركيز على التطبيع السوري-التركي logo مسؤولون إسرائيلون يؤكدون: مقتل قائد فيلق القدس في لبنان بهجوم الضاحية logo الجيش الاسرائيلي يضرب وحدة الصواريخ المضادة لِسفن "حزب الله" (فيديو) logo في هذه الأوقات الحرجة... تعميم من "السياحة" للمؤسسات السياحية!
مسؤول أميركي ينفي استهداف الحوثيين لِـ"آيزنهاور"
2024-06-22 22:25:35

نفى مسؤول أميركي لوكالة "رويترز"، السبت، إعلان جماعة الحوثي عن الهجوم على حاملة طائرات أميركية ووصفه بـ"الزائف".
وكانت جماعة الحوثي اليمنية قد قالت في وقت سابق اليوم، إنها نفذت عمليتين عسكريتين استهدفتا حاملة الطائرات الأميركية آيزنهاور في البحر الأحمر والسفينة ترانس ورلد نافيجيتور في بحر العرب.
ويأتي هذا التطور في الوقت الذي قال فيه مسؤول دفاعي في المكتب الإعلامي في عمليات سلاح البحرية في البنتاغون، لـ"سكاي نيوز عربية"، إن حاملة الطائرات "يو إس إس دوايت دي أيزنهاور"ستغادر البحر الأحمر وتتوجه إلى شرق البحر الأبيض المتوسط.
وأضاف المسؤول الأميركي أن هذا التحرك يأتي في إطار مهمة تقضي بدعم أي عمليات عسكرية قد تفرضها التطورات بين لبنان وإسرائيل.
وحسب المصدر فإن الحاملة "روزفلت" في البحر الأحمر ستحل محل "آيزنهاور" في البحر الأحمر.
ووفقا لمسؤول أميركي آخر، ستنتقل الحاملة "أيزنهاور" والطرادات المرافقة لها إلى البحر الأبيض المتوسط، بينما ستظل المدمرات المرافقة في الأسطول الخامس الأميركي.
ويقول الحوثيون إنهم يستهدفون السفن التي تملكها أو تشغلها شركات إسرائيلية أو تنقل بضائع من إسرائيل أو إليها، تضامناً مع قطاع غزة الذي يتعرض لهجوم إسرائيلي منذ 7 تشرين الأول الماضي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top