2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo جنبلاط ينعى السيد حسن نصرالله logo الصمد: رحمك الله يا سيد السادة logo نداء عاجل للبنان: النزوح من "الضاحية" يتجاوز النصف مليون logo كيف اخترقت اسرائيل برج مراقبة مطار بيروت؟ logo سيرة نصر الله الموجزة.. بانتظار اختيار الخلف logo "أتقدم بالتعزية من حزب الله"... جنبلاط ينعى نصرالله! logo بعد إستشهاد السيد... "حماس": نقف صفًا واحدًا مع حزب الله! logo الجيش الإسرائيلي عن نصرالله: كان لِوقت طويل من أكبر أعداءنا!
أحمدي نجاد ينفي تقييد تحركاته واتصالاته!
2024-06-22 14:55:35

بعد انتشار العديد من الأنباء التي أكدت تقييد تحركاته واتصالاته، أعلن مكتب الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد أن كل ما تردد حول تقييد اتصالاته من قبل السلطات حتى الانتهاء من الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي أبعد منها بقرار من مجلس صيانة الدستور الإيراني عار من الصحة.
ووصف في بيان، تلك "الادعاءات المتعلقة بفرض قيود على حركة وأنشطة خادم الشعب الإيراني" بأنها "لا أساس لها من الصحة".
وجاء في البيان الذي نشرته منصات "دولت بهار" (حكومة الربيع): بعد نشر بعض الادعاءات بشأن القيود المفروضة على حركة وأنشطة السيد الدكتور أحمدي نجاد، والتي تسببت في قلق الشعب الإيراني العزيز، نود إبلاغ الجمهور بأن مثل هذا الأمر لا أساس له من الصحة، والدكتور أحمدي نجاد يقوم بأنشطته المعتادة والمخطط لها".
وكانت مصادر قريبة من أحمدي نجاد أبلغت وسائل إعلام إيرانية بمنع حركته واتصالاته، مبينة أن دخوله وخروجه من البيت بات مراقباً من قبل أجهزة الأمن.
يذكر أن مجلس صيانة الدستور في إيران كان قد أقر يوم 9 حزيران أهلية 6 مرشحين، غالبيتهم من المحافظين لخوض الانتخابات الرئاسية، فيما استبعد أسماء بارزة يتقدمها محمود أحمدي نجاد، والرئيس السابق لمجلس الشورى علي لاريجاني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top