2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟ logo بالصور: حادث سير مروّع في هذه المنطقه … وعدد الجرحى كبير logo بالصور - رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في لقاء شعبي في منزل رئيس بلدية البيرة يوسف وهبة (بعدسة الزميل جورج فغالي) logo "راقبها الجيش لفترة طويلة"... استهداف قائد كتيبة طولكرم! logo "خلافٌ حاد في إسرائيل"... انتقاداتٌ علنية بين سموتريتش وبن غفير!
رفضاً لانهيار مستشفى الحريري: لجنة المستخدَمين تعلن الإضراب
2024-06-22 10:55:31


ترتفع مؤشّرات وصول مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت، إلى الانهيار بفعل تراجع قدرته على تقديم الخدمات التي كان يقدّمها سابقاً. ولم يُسعِف رفع الصوت في جذب اهتمام المعنيين بانقاذ المستشفى، سيّما وزارة الصحة. بالإضافة إلى ذلك، ترى لجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء المستشفى أن هناك "ترهّلاً في إدارة المستشفى، ولامبالاة من قِبل المعنيين في الإدارة بمصير المستشفى". وعليه، تعتبر اللجنة أن وضع المستشفى "آيل حتماً إلى الانهيار قريباً إذا استمر هذا الترهل الإداري الذي لم يسبق له مثيل، وفي ظل غياب الخطط التنفيذية الواضحة للنهوض بالمستشفى، والذي ينعكس بطبيعة الحال على أداء المستشفى الحكومي الأكبر في لبنان وحجم الخدمة التي يُقدمها وعلى مستقبل العاملين فيه بطبيعة الحال والذين أصبحوا يتسوّلون رواتبهم رغم التزامهم بدوام عمل كامل على مدار الـ24 ساعة". (راجع المدن).
وفي محاولة إنقاذية، تعمد اللجنة وفق بيان لها يوم السبت، إلى "إعلاء الصوت لعلنا نجد آذاناً صاغية لمعاناتنا"، وذلك عن طريق إعلان "الإضراب المفتوح في كافة أقسام المستشفى (ما عدا قسم العلاج النهاري وقسم غسيل الكلى) إبتداءً من نهار الإثنين 24/6/2024، والتجمع عند التاسعة والنصف صباحاً داخل المستشفى".وفي السياق نفسه، تناشد اللجنة "وزارة الصحة كسلطة وصاية، للتدخل لوضع حد لهذا الانهيار وتحمل المسؤولية من خلال تكليف إدارة كفيلة بالنهوض بهذا الصرح الطبي وإعادة تشكيل الهيكلية الإدارية الداخلية (رؤساء مصالح ودوائر) للمستشفى لما لذلك من أثر في تفعيل العمل".



المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top