2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo استشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) logo حزب الله ينعى ابراهيم عقيل رسمياً.. بانتظار الردّ النوعي logo حزب الله ينعى رسميا القائد الشهيد إبراهيم عقيل.. logo حرب "الإرادات" بين نصرالله ونتنياهو: تدمير ممنهج أم اجتياح؟ logo لبنان يدين إسرائيل بمجلس الأمن.. يطلب المساعدات وتجنّب الحرب logo نتنياهو يكثف اجتماعاته.. دعوات لفتح حرب لبنان الثالثة logo صواريخ “الحزب” تنهمر على مواقع العدو.. إليكم التفاصيل logo ارتفاع حصيلة شهداء غارة الضاحية..
القوات الخاصة الإسرائيلية تغتال شابين فلسطينيين في قلقيلية
2024-06-21 21:55:31


استشهد شابان فلسطينيان في عملية اغتيال نفذتها قوات خاصة إسرائيلية في مدينة قلقيلية في الضفة الغربية الجمعة.
وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب، اغتيال "مطلوبين" في قلقيلية بعملية مشتركة مع الشرطة وجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك).وأفاد شهود عيان لوكالة الأنباء الفلسطينية بأن "قوة خاصة إسرائيلية برفقة جنود الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مركبة أثناء مرورها عبر الشارع الرئيس وسط قلقيلية وأصابت من فيها، ما أدى إلى اصطدام المركبة في أحد المحال التجارية قبل توقفها".وقالت الوكالة إن "قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف والمواطنين من الوصول إلى المكان".ونقلت عن مصادر محلية قولها إن "قوات الاحتلال انسحبت من المدينة بعد أن استولت على المركبة واختطفت الشابين المصابين من داخلها، من دون معرفة طبيعة إصابتهما".وأضافت أن القوات الإسرائيلية الخاصة اقتحمت منطقة السوق في قلقيلية بسيارات، لا بمركبات عسكرية. وبعد ذلك، أطلقت النار صوب المركبة التي أظهرت مقاطع مصورة أن زجاجها الخلفي قد استُهدف بعشرات الأعيرة النارية.وعمدت القوات الإسرائيلية إلى سحب جثامي الشهيدين من السيارة المستهدفة، وألقت بهما في الشارع، وفرضت طوقاً أمنياً شاملاً على منطقة السوق وسط المدينة.وعن هوية المستهدفين، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن أحد شهداء عملية الاغتيال في قلقيلية هو ناشط بحركة الجهاد الإسلامي.وفي الضفة أيضاً، واصلت القوات الإسرائيلية اقتحاماتها للمدن والبلدات وتنفيذ اعتقالات بحق أهاليها.ففي رام الله أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة شاب فلسطيني بالرصاص الإسرائيلي في مخيم قدورة، وقد تمكن الهلال الأحمر من نقله لمجمع فلسطين الطبي بعد وقت من احتجازه.وذكرت مصادر محلية أن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صلاح ياسر بعد اقتحام منزله في بلدة سلواد شمال شرق رام الله".وفي نابلس قال مراسل شبكة الجزيرة الإعلامية إن "قوات جيش الاحتلال اقتحمت بلدة بزاريا شمالي غرب المدينة"، فيما ذكرت مصادر محلية أن مستوطنين هاجموا منزلاً على أطراف قرية يتما جنوبي المدينة.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top