2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الضربة الأكبر منذ أسابيع.. “الحزب” يقصف قاعدة أساسية للدفاع الجوي الاسرائيلي logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo بالفيديو: تفجير آلية عسكرية إسرائيلية في الشجاعية logo كندا تتأهب لإجلاء 20 ألف مواطن من لبنان! logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يردّ ويُعلن عن إستهداف جديد! logo في البقاع... قاصرٌ يتعرّض لطعنة سكين! logo شهيدٌ لحزب الله في غارة على "حداثا"! logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل
رمي لحوم مخصصة للتوزيع على أصحاب الحاجة.. “صندوق الزكاة” يوضح!
2024-06-21 21:55:30

صدر عن صندوق الزكاة في لبنان البيان الآتي: “نشرت احدى الصفحات المحلية الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لآلية تحمل شعار احدى المؤسسات الانسانية العاملة في لبنان ترمي كمية من اللحوم في احد المكبات، وعلّقت على الفيديو معتبرة ان المؤسسة الانسانية المشار اليها ترمي اللحوم بدلا من توزيعها على اصحاب الحاجة، في حين ان ما نُشِرَ يجافي الواقع والحقيقة. علما ان الآلية كانت قد قدمتها المؤسسة الانسانية الى صندوق الزكاة في بيروت منذ اكثر من عشر سنوات.



لذلك، يهمّ صندوق الزكاة في لبنان ان يوضح ما يلي:



١-استلم صندوق الزكاة في لبنان كمية من اللحوم من احدى الجهات المانحة المحليّة بهدف توزيعها على اصحاب الحاجة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.



٢-قبل المباشرة بعملية التوزيع، وعند الكشف على اللحوم، تبيّن ان هذه اللحوم غير مطابقة للمواصفات على الاطلاق ولا يمكن توزيعها على الناس، فتقرر تلفها.



٣-كلّفت ادارة الصندوق الموظفين المختصين بنقل الكمية بعد تلفها الى احد المكبات، وبهدف نقلها، تم استخدام الآلية الظاهرة في الفيديو، العائدة لصندوق الزكاة في لبنان وليس للمؤسسة الانسانية المشار اليها اعلاه، الا انها تحمل شعار المؤسسة باعتبار ان الاخيرة قدمت هذه الآلية هبة للصندوق منذ فترة طويلة.



٤-ان صندوق الزكاة اتلف كمية اللحوم هذه اهتماما منه بصحة الناس وسلامتهم ولرفضه ان يوزّع على اصحاب الحاجة لحوم غير مطابقة للمواصفات ممكن ان تؤثر سلبا على صحتهم وسلامتهم.



٥-لا علاقة للمؤسسة الانسانية المشار اليها اعلاه بكل ما ورد في الفيديو المنشور باستثناء وجود شعارها على الآلية العائدة لصندوق الزكاة لانها مقدّمة منها.



٦-يتمنى صندوق الزكاة في لبنان على وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي توخّي الدقّة في نشر الاخبار واستقاء المعلومات من مصادرها، ويحتفظ بحقوقه لاي جهة كانت.




Related Posts

  1. "حزب الله" شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة
  2. بطولة أوروبا: فوز النمسا على بولندا 3 - 1






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top