2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo بهاء الحريري: معاً سنعمل على إعادة بيروت منارة تجمع اللبنانيين logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء logo حزب الله يزفّ 3 شهداء! logo قاسم: المقاومة في لبنان وطنية بامتياز logo واشنطن:نائب اميركي يطالب بايدن بإغلاق رصيف غزة
بعد "الفتاق" و"القلب المفتوح"... نتنياهو يصاب بمرض خطير ويضع إسرائيل أمام مفترق مخيف!
2024-06-21 18:55:52

"سبوت شوت"بعد أن أصيب بـ "الفتاق" بسبب غضبه وتوتره وخضوعه لعملية جراحية عاجلة، وتركيب جهاز لتنظيم ضربات قلبه.. رئيس وزراء حكومة الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يصاب من جديد بمرض خطير جداً، هذا ما كشفت عن صحيفة هآريتس الإسرائيلية في تحليل مثير.بحسب الصحيفة، فإن نتنياهو، فقد الإدراك ولم يعد يعرف أين هو، يعاني من أمراض عدة، ومصاب بمتلازمة لويس الرابع عشر ويقود إسرائيل الى الهاوية، فما هو هذا المرض؟تابعوا التقرير!


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top