2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الضربة الأكبر منذ أسابيع.. “الحزب” يقصف قاعدة أساسية للدفاع الجوي الاسرائيلي logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo بالفيديو: تفجير آلية عسكرية إسرائيلية في الشجاعية logo كندا تتأهب لإجلاء 20 ألف مواطن من لبنان! logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يردّ ويُعلن عن إستهداف جديد! logo في البقاع... قاصرٌ يتعرّض لطعنة سكين! logo شهيدٌ لحزب الله في غارة على "حداثا"! logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل
تكريم القاضي عمرو في مركز الإمام علي الثقافي في المعيصرة
2024-06-21 16:26:01

أقامت  جمعية الإمام الصادق وبلدية المعيصرة، حفل تكريم حاشد للشيخ الدكتور يوسف محمد عمرو، في قاعة مركز الإمام علي في بلدة المعيصرة الكسروانية، في حضور عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب رائد برو،الشيخ محمد حيدر ممثلا نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في “حزب الله” الشيخ محمد عمرو، ممثل المجمع العالمي لأهل البيت في بيروت السيد حسن التبريزي، ممثل جامعة المصطفى العالمية في لبنان الشيخ محمد حسين مهر، المستشار الثقافي لسفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية في بيروت السيد كميل باقر، عضو المجلس الكهنوتي في أبرشية جونيه المارونية المونسينيور نجم مراد، رئيس الاوقاف الشيعية في كسروان الشيخ عصمت عمرو، عضو المجلس السياسي في “حزب الله” محمد صالح، مسؤول حركة “أمل” في جبيل وكسروان العقيد علي خير الدين وحشد من الشخصيات الدينية والسياسية والحزبية والثقافية والبلدية والتربوية والاختيارية، إضافة إلى أهالي المعيصرة والمنطقة.


استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم تلاها القارئ الحاج حسن عمرو بعدها رحب عريف الحفل الاعلامي محمد الحاج حسين، بالحضور من بعدها القى رئيس بلدية المعيصرة زهير نزيه عمرو، أكد فيها “أن هذه المنطقة تمثل نموذجا في العيش المشترك الحقيقي”، مشيدا بمزايا المكرم وبإنجازاته وتقديماته في سبيل الانسانية جمعاء”،  مشيرا إلى انه “شكل رمزا من رموز نبذ الطائفية والعيش المشترك”.




ثم تحدث عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ حسن البغدادي عن جمالية هذه المنطقة من خلال تعدد طوائفها، مشيرا إلى “أن المشكلة لم تكن في الأديان والمذاهب، وإنما ببعض رجال السياسة الذين يعملون وفق أجندات خارجية وعندما تريد محاسبتهم يحتمون داخل طوائفهم ولهذا نحن نشد على أيدي كل المصلحين الذين عملوا على إعادة المهجرين وعملوا على وحدة الطوائف ووقفوا إلى جانب المقاومة في الدفاع عن لبنان في وجه التكفيريين والصهاينة”.



وكانت كلمات لكل من عضو المجلس الكهنوتي في أبرشية جونيه المارونية المونسينيور نجم مراد والدكتور رباح أبي حيدر رئيس قسم التاريخ سابقا في الجامعة اللبنانية، أكدا فيها “التعاون والعيش الواحد الذي تتميز به بلدات كسروان وجبيل وبلدة المعيصرة بشكل خاص والذي جسده الشيخ المكرم القاضي الدكتور يوسف عمرو.


ثم القى المكرم القاضي عمرو كلمة شكر فيها الحضور الذي “يشكل صمام امان لهذا الوطن الذي من واجبنا الحفاظ على هذا التنوع فيه”.

بعدها، قدم الشيخ البغدادي درعا تكريمية للشيخ القاضي الدكتور يوسف عمرو تقديرا لجهوده العلمية والإجتماعية



Related Posts

  1. مسلسلات تبدأ عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان..إليكم التفاصيل!
  2. مولوي: حل موضوع الرئاسة لا يكون الا بالتفاهم
  3. ميقاتي التقى لاكروا وكرر استعداد لبنان للدخول في مفاوضات لتحقيق استقرار طويل الامد في الجنوب


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top