2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الضربة الأكبر منذ أسابيع.. “الحزب” يقصف قاعدة أساسية للدفاع الجوي الاسرائيلي logo رسالة ٌمن لودريان إلى جنبلاط! logo بالفيديو: تفجير آلية عسكرية إسرائيلية في الشجاعية logo كندا تتأهب لإجلاء 20 ألف مواطن من لبنان! logo بعشرات صواريخ الكاتيوشا... حزب الله يردّ ويُعلن عن إستهداف جديد! logo في البقاع... قاصرٌ يتعرّض لطعنة سكين! logo شهيدٌ لحزب الله في غارة على "حداثا"! logo رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل.. هذا ما حصل قبل قليل
أعداد المسافرين إلى قبرص إلى ارتفاع!
2024-06-21 14:25:41

أكّد رئيس أصحاب مكاتب السفر والسياحة جان عبّود أنّه “تمّ التواصل مع السفارة القبرصية والأمور جيّدة ولا خوف من أن تُقفل أبوابها أمام اللبنانيين، خصوصًا أن السياح اللبنانيين يشكلون عنصراً مهماً للاقتصاد القبرصي خلال موسم الصيف”.


وأضاف أن “السفارة القبرصية رفعت تعرفة التأشيرات إلى قبرص بقيمة 10 دولار، كما أن الفرد بحاجة لموعد، بسبب إرتفاع أعداد المسافرين اللبنانيين إلى قبرص في الأشهر المقبلة”.


وختم عبود أنه “حتى اللحظة ليست هناك أي حالات إلغاء سفر إلى قبرص، لا بل أنّ الأعداد ترتفع أكثر، خصوصًا بعدما أكد الرئيس القبرصي أن بلاده بعيدة عن الحرب وهي جزء من الحل وليست جزءاً من المشكلة”.



Related Posts

  1. الصيفية مش حلوة إلا بلبنان.. بالرغم من الحرب حجوزات عالية وسياحة واعدة!.. صبحية دريعي
  2. عبود كشف عن ارتفاع تدريجي في وتيرة حجوزات الطيران حتى عيد الفطر
  3. عبود يطمئن: التهديدات الأمنية لن تمنع المغتربين من المجيء
  4. ميقاتي: لا خيار للبنان سوى إتباع طريق الحوار


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top