2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما هو العدد الرسمي للنازحين اللبنانيين إلى العراق؟ logo تفاصيل تكشف كيف تمكنت إسرائيل من الوصول إلى قادة حزب الله logo بعد غارات عنيفة هزّت الضاحية الجنوبية.. نزوح من منطقة صبرا (فيديو) logo أثناء محاولة العدو إجلاء القتلى والجرحى.. حزب الله يستهدفهم بصلية صواريخ! ​ logo الضاحية.. ليلة الغارات logo ماكرون يقود تحركاً إنسانياً لدعم لبنان: مؤتمر دولي في باريس logo غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية تهز بيروت وقرى جبل لبنان (فيديو) logo حزب الله يعلن تفاصيل الخسائر في صفوف الجيش الإسرائيلي
اتحاد كرة السلة يهنئ نادي الرياضي
2024-06-20 20:25:29

صدر عن الاتحاد اللبناني لكرة السلة البيان التالي: ليس صدفة ان تحقق كرة السلة اللبنانية إنجازا خارجياً كبيراً جديداً بإحراز نادي الرياضي (بيروت) لقب بطولة الأندية الآسيوية وتزعّمه اندية القارة الصفراء الأكبر في العالم. فإنجاز نادي الرياضي بيروت القاري جاء هذا العام بعد احرازه لقب دورة دبي ولقب بطولة غرب آسيا ولقب نهائي بطولة الفاينال 8 لمنطقة غرب آسيا بعد نهائي مثير مع شقيقه نادي الحكمة اللبناني إضافة الى لقب بطولة لبنان.
فكرة السلة اللبنانية ما زالت تبرهن أنها الأقوى في منطقة غرب آسيا وفي القارة الآسيوية بعدما سبق لمنتخب لبنان للرجال ان احتل لقب الوصيف امام البطلة أستراليا وبفارق سلة واحدة في بطولة الأمم الآسيوية التي جرت منذ سنتين في اندونيسيا .
وها هو منتخب لبنان على عتبة خوض التصفيات المؤهلة الى دورة الألعاب الاولمبية الصيفية التي ستقام في باريس بين 26 تموز و11 آب المقبلين.
ولقد برهن نادي الرياضي، بقيادة المدرب القدير أحمد فراّن الذي تُرفع له القبعة والذي كانت له بصمات فنية واضحة على رأس الجهاز الفني ، انه من طينة الأندية اللبنانية الكبيرة محتكراً الدورات والبطولات والألقاب الفردية للاعبيه ،خاصة مع اختيار اللاعب وائل عرقجي افضل لاعب في بطولة أندية آسيا السبت، على غرار اختياره افضل لاعب في بطولة الأمم الآسيوية منذ سنتين، والتي شارك فيها وما انجازاته الخارجية سوى دليل على المدى الذي وصلت اليه كرة السلة اللبنانية على صعيد المنتخبات والأندية.وما مشاركة ثلاثة منتخبات لبنانية في نهائيات بطولة العالم العام الفائت سوى دليل على الاستراتيجية الصائبة التي ينتهجها الاتحاد اللبناني لكرة السلة منذ عدة سنوات.
وفي هذا الاطار، يتقدّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة الأستاذ أكرم حلبي وأعضاء الاتحاد بالتهنئة القلبية على الإنجاز القاري المحقق من قبل نادي الرياضي (بيروت) الذي احرز لقب بطولة الأندية الآسيوية مرة جديدة من دون أي خسارة وبرهن “علو كعب” كرة السلة اللبنانية التي تلقى اهتمام اللبنانيين في الوطن وخارجه وباتت الأمل ومحط انظار أبناء الوطن في ظل النفق المظلم الطويل الذي يعيشه وطننا الحبيب لبنان.
باسم عائلة كرة السلة اللبنانية مبروك لإدارة نادي الرياضي (بيروت) برئاسة الصديق مازن طبارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور الكبير الذي يواكب الفريق على هذا الإنجاز فكرة السلة اللبنانية ما زالت المتنفس ربما الوحيد للشعب اللبناني في ظل ما يعيشه من أوضاع سيئة على كل الأصعدة.
فبإحرازكم اللقب القاري رفعتم راية الوطن مجدداً والى مزيد من النجاحات للعبة كرة السلة التي باتت بحجم وطن خاصة ان نادي الرياضي سيمثل القارة الآسيوية في كأس العالم للأندية بعد أشهر عدة مع الأمل ان يحقق طموحاته وطموحات كل لبناني في هذا الاستحقاق العالمي الكبير.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top