2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إذا تعثرت الدبلوماسية... مسؤولون أميركيون: لن نمنع إسرائيل من الحرب بلبنان logo "ما المبرر لإقفال البرلمان؟"... حنكش يؤكد: نحن لا نقاطع بكركي! logo سرقة وتعاطي.. توقيف مطلوب في هذه المنطقة logo سيرة "ملك القلوب"... دروس د.مجدي يعقوب والخيال والتمرد logo "القوات الأوكرانية" تعلن إسقاط 23 مسيرة و5 صواريخ بهجوم روسي ليلي! logo اقتحام مخيم جنين... قناة إسرائيلية تعرض تفاصيل "الحادثة الخطيرة"! logo الأصبع على الزناد... والثأر سيطال عدة أشخاص! logo مصرف لبنان يجدد العمل بالتعميمين 158 و166!
لاعبون خرجوا من لائحة النخبة... تعديلات وقرارات "هامّة" من إتحاد السلة!
2024-06-20 15:25:32

"سبوت شوت"
حدد الإتحاد اللبناني لكرة السلة لائحة لاعبي النخبة لموسم دوري كرة السلة 2024-2025.
ضمّت اللائحة 22 لاعبًا من الأكثر فعالية والأفضل أداءً خلال الموسم، وقد غادر اللائحة كلّ من اللاعبين غبريال صليبي، جان مارك جروج، نعيم رابيه ويوسف غنطوس.
وإنضمَّ في الموسم المقبل إلى لائحة النخبة كلّ من:
1- أحمد إبراهيم الذي لعب 29 مباراة بمعدّل 26 دقيقة في المباراة، وبلغ معدّل ابراهيم 11 نقطة، 4 Rebounds وتمريرتين حاسمتين.
2- سليم علاء الدين، الذي خاض 19 مباراة في الدوري بمعدّل 27 دقيقة في المباراة، وبلغ معدّل علاء الدين 7 نقاط، 4 Rebounds وتمريرة حاسمة وحيدة.
3- جان لوك مخلوف، لعب 20 مباراة بمعدّل 13 دقيقة بالمباراة حقق خلالها بمعدّل 5 نقاط و4 Rebounds بالمباراة.
4- كما وأضاف الإتحاد اللبناني لكرة السلة اللاعب كريم رطيل إلى اللائحة على الرغم من عدم مشاركته في الموسم الفائت بالدوري اللبناني.
وعدّل الإتحاد اللبناني لكرة السلة في نظام البطولة، حيث سمح للفريق الذي يضم لاعبين من لائحة النخبة او اقل أن يلعب بثلاثة لاعبين أجانب على أرض الملعب.
وأشار إلى أنه اعتبارا من المراحل الاقصائية (فاينال8) يحق للفريق الذي يعتمد لاعبين اجنبيين على ارض الملعب زائد واد (2+1) في حال واجه فريقا يعتمد 3 لاعبين أجانب على أرض الملعب أن يلعب بدوره بثلاثة لاعبين أجانب على أرض الملعب.
وأكّد الإتحاد أنَّ موعد انطلاق بطولة الدوري اللبناني هو 11 تشرين الأول 2023، وحدّد الاتحاد يوم السبت 6 تموز المقبل موعدا لاجراء المزايدة على النقل التلفزيوني لمباريات دوري كرة السلة للرجال، على أن تكون مدّة العقد للسنوات الأربع المقبلة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top