2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الحلبي: الحرب خارج الحكومة ولا تخوف من توسعها logo الاتحاد اللبناني للمحركات المائية يطلق بطولته السنوية في Aquabike للمرّة الأولى من بحيرة بنشعي.. logo صحيفة "تكشف": اسرائيل بِحاجة إلى 8 آلاف جندي لتغطية خسائرها بالحرب logo ترامب يتقدم على بايدن... استطلاع رأي يؤكد: الناخبون يثقون فيه لحماية الديمقراطية logo هاشمي يترك خمسة مرشحين آخرين... وينسحب من الانتخابات الإيرانية! logo وجهاً لوجه... مناظرة رئاسية بين بايدن وترامب قد تقلب السباق رأسًا على عقب logo بالفيديو: مقاتلو القسام يحفرون الأنفاق في رفح logo "يصعد سلم الطائرة بِثبات"... المناكفات التنافسية مستمرة بين بايدن وترامب! (فيديو)
هلعٌ وخوف وسقوط جرحى في عكار... إليكم التفاصيل!
2024-06-20 12:55:27

""وقع إشكال كبير مساء أمس الأربعاء, بين ثلاث عائلات عند مفرق بلدة برقايل في عكار, تخلّله إطلاق نار وقطع طرقات, على خلفية خلافات سابقة.وفي التفاصيل, عَلِمَ "", أن "إشكالاً وقع بين كل من عائلة آل صبيح وهي من العشائر العربية وآل طالب وآل أكومة وهما من عشائر فنيدق, سرعان ما تطوّر إلى إطلاق نار, وهو ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص منهم".ووفق المعلومات, "تمّ نقل الجرحى إلى المستشفى الحكومي لتلقي العلاج اللازم, ووصفت حالتهم بالمستقرة, لأن الإصابات كانت في الاقدام".وأشارت المعلومات, إلى أن "الرصاص الطائش تسبّب بحالة من الهلع والذعر بين المواطنين، وأدّى إلى تضرر عدد كبير من ممتلكاتهم الخاصة, إلا أن العناية الإلهية حالت دون وقوع إصابات في الأرواح".وفي السياق, ناشد أهالي المنطقة الجيش اللبناني للتدخل السريع, وإعادة ضبط الأمن في المنطقة, وتوقيف كافة المعتدين اللذين لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة, وإتخاذ أقصى التدابير بحقّهم.وقد باشرت وحدات الجيش بالتحقيق في القضية وملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم.وسارعت فعاليات ووجهاء المنطقة للتدخل لدى المعنيين بالخلاف لمنع تفاقم الأمور بين العائلات الثلاث تجنّباً لإشكالات دامية جديدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top