2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية logo ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي logo الغدر الصهيوني.. من مجلس الأمن الى ضاحية بيروت!.. غسان ريفي logo شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على "النبطية" logo بصلية من "فادي 1".‏.. حزب الله يرد على "الهجمات الهمجية الإسرائيلية" logo للمرة الأولى... غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون (فيديو) logo سلسلة غارات تستهدف "قضاء بعلبك" logo "صهر سليماني"... معلوماتٌ عن أبرز مرشح لـ"خلافة" نصر الله
مداهمات وتوقيفات في الشمال... والحبل على الجرار!
2024-06-20 10:55:26

""في ظل التفلّت الأمني التي تشهده عاصمة الشمال طرابلس, والجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية للجم هذه الظاهرة الخطيرة, عَلِمَ "", أن قوة كبيرة من الجيش اللبناني، بالتعاون مع قوة من المخابرات، قامت بعملية دهم فجر اليوم الخميس لعدد من منازل المطلوبين في أحياء المدينة، أسفرت عن توقيف ثلاثة منهم".ووفق المعلومات, "تم توقيف مطلوبَين من منطقة الشلفة - أبي سمراء، وهما (ح.ح) و (ع.ر.ر)، ومطلوب ثالث من الحارة البرانية يُدعى (م.ط)".وأشارت المعلومات، إلى أن "الموقوفين الثلاثة توجد بحقهم مذكرات توقيف بتهم تتعلّق بإشكالات أمنية منها إطلاق نار وطعن وتضارب".وعليه, تم اقتياد الموقوفين وتسليمهم إلى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.وأكدت المعلومات, أن "هذه الحملة الأمنية ستستمر لتوقيف جميع المطلوبين الآخرين المتورطين في الحوادث الأمنية المتكررة في أحياء ومخيمات طرابلس، بهدف استعادة أمن واستقرار المدينة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top