2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo سرقة وتعاطي.. توقيف مطلوب في هذه المنطقة logo سيرة "ملك القلوب"... دروس د.مجدي يعقوب والخيال والتمرد logo "القوات الأوكرانية" تعلن إسقاط 23 مسيرة و5 صواريخ بهجوم روسي ليلي! logo اقتحام مخيم جنين... قناة إسرائيلية تعرض تفاصيل "الحادثة الخطيرة"! logo الأصبع على الزناد... والثأر سيطال عدة أشخاص! logo مصرف لبنان يجدد العمل بالتعميمين 158 و166! logo مدرّس يدفع ثمن التفلّت الأمني... الرصاصة لاحقته إلى حديقة منزله! logo حتى تهدأ الأوضاع... توصية من السفارة الروسية لِرعاياها!
نائب "التيار": الوقت ليس لانتقاد بعضنا
2024-06-20 09:55:21

رأى عضو تكتل "لبنان القوي" النائب أسعد درغام، اليوم الخميس، أن "المبعوث الأميركي آموس هوكشتاين شدد على ضبط الأمور في جنوب لبنان وعدم تدحرجها الى حرب واسعة، مؤكدا أن أحدا لا يريد الحرب الشاملة ولكن الأمور غير مضبوطة في ظل زيادة الاعتداءات الاسرائلية ما يجبر حزب الله على الرد ويمكن في أي لحظة أن تتدحرج الى حرب واسعة".وأضاف، في حديث ل،"صوت كل لبنان"، "الاسرائيلي مأزوم داخليا وفشل في تسجيل النصر الفعلي في غزة لذلك هناك خوف من اللجوء الى توسيع الحرب على لبنان".وفي ما يتعلقب موقف التيار الوطني الحر، أكد درغام أن "موقف التيار واضح لجهة أن يكون لبنان في موقع الدفاع عن أراضيه وردع الاعتداءات الاسرائيلية، ولكن اليوم الجبهة مفتوحة ويسقط شهداء للحزب والوقت ليس لانتقاد بعضنا، ويجب أن يكون من مهام أول حكومة تتألف مناقشة الاستراتجية الدفاعية وقرار الحرب والسلم".وتابع، نحن نقوم بحراك داخلي مع بعض الكتل النيابية في محاولة لتسريع انتخاب رئيس للجمهورية وعدم ربط الاستحقاق الرئاسي بالحرب الدائرة في غزة.أما في ما يتعلق بموقف القوات اللبنانية، فشدد درغام على ضرورة أخد موقفا بالنزول الى المجلس النيابي والمشاركة في الحوار على أن لا يكون عرفا ولا شرطا ولكن من أجل تسهيل انتخاب رئيس للجمهورية وإنهاء حالة الشغور.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top