2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
العصابات تجتاح المتن الشمالي... "تشليح" في وضح النهار! (فيديو)
2024-06-19 18:25:28

بات المواطن في لبنان يتعرض للسرقة وفي وضح النهار وعلى مرأى من المارة وحتى الحراس الأمنيين، وفي منطقة شعبية تعتبر مزدحمة، وكأن السرقات باتت أمراً طبيعياً.والأخطر من كل هذا يتمثل في أن المواطن "المسروق"، يرفض الإستعانة بالقوى الأمنية وتقديم الشكوى، بسبب إدراكه مسبقاً بأن صرخته وشكواه لن تقدم ولن تؤخر وستكون مجرد رقم يضاف إلى سجل السرقات اليومية، التي يقوم بها مسلحون على دراجات نارية وذلك في أكثر من منطقة وليس فقط في منطقة الدورة على الطريق البحرية وقرب مستودعات شركات النفط والغاز، وهو ما يظهر في الفيديو المرفق والذي يبدو فيه السارقان يترجلان من دراجة نارية ويقتربان من مواطن يقصد مكان عمله حيث رفعوا بوجهه السلاح وسرقاه وفرا إلى جهة مجهولة.فهل بتنا نعيش في غابة تطبق فيها شريعة الغاب بكل وقاحة وبشكل طبيعي أيضاً؟ سؤال برسم وزير الداخلية. View this post on Instagram A post shared by Lebanon Debate (@lebanondebate)


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top